الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

الأهلي يبدأ الترتيب لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

محمود حسن

A A

بدأ خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، إجراء اتصالاته مع السفارة المصرية بالجزائر للتنسق والترتيب لرحلة الفريق التي يواجه فيها نظيره شباب بلوزداد أحد يومي 16 أو 17 فبراير الجاري في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وكلف مدير الكرة، سمير عدلي المدير الإداري للفريق بسرعة إنهاء إجراءات السفر لخوض هذه المباراة المهمة.
ويتصدر فريق الأهلي في الوقت الحالي ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية برصيد 5 نقاط إذ حقق الفوز  علي ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة ثم تعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني خارج الأرض بهدف لكل منهما، وأخيرا تعادل سلبياً مع شباب بلوزداد في القاهرة.

الأهلي يحدد موعد عودة الدوليين

وتواصل مدير الكرة خالد بيبو مع اللاعبين الدوليين في منتخب مصر بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار لإبلاغهم بموعد الانضمام لتدريبات. 

وضم المنتخب الأول 8 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد.
وقال مصدر إن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر حدد منتصف الأسبوع المقبل موعدًا لانضمام اللاعبين الدوليين بالفريق إلى التدريبات على أن يعقد معهم جلسة خاصة للحديث عن أهمية الفترة المقبلة التي تشهد تحديات محليةوقارية عديدة. 

search