الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

"المهن التمثيلية" تعلق على أزمة عايدة غنيم: "هندعمها"

تعليق النقابة على أزمة نجل عايدة غنيم

تعليق النقابة على أزمة نجل عايدة غنيم

شيماء رستم

A A

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه سوف يتواصل مع الفنانة عايدة غنيم، من أجل دعمها ومساعدتها في أزمة علاج ابنها.

وقال زكي لـ"تليجراف مصر" إنه إنه لم يكن يعلم بحالة ابن عايدة غنيم، لكن فور علمه سيتعامل مع الأمر لحله.

تفاصيل الأزمة

وكانت عايدة غنيم تحدثت عبر لايف على موقع التواصل الإجتماعي “تيك توك”، أن ابنها الأوحد مريض ويصل العلاج الواحد إلى 150 دولارًا، ولا أحد يساعدها في النفقات، خاصة طليقها.

وتابعت أنها تعاني من تجاهل طليقها لنجلها، وعدم مشاركته في مناسباته الخاصة أو اهتماماته، قائلة: “ابني من يوم ما انفصلت عن زوجي قسمًا بالله، ما حد بعت له جنيه، ولا اترفع عليه سماعة التليفون، ولا اتقال له حتى كل سنة وانت طيب في عيد ميلاده، ولا في أي مناسبة في حياته.. أنا متكفلة بكل مصاريف ابني في كل حاجة، ويعلم ربنا والناس المقربين مني، بذلك، أن كل شيء أقوم به من أكبر لأصغر حاجة، بجانب مصاريف علاجه الذي يكون أقل علاج فيه بـ150 دولار".

عرفت عايدة غنيم من خلال مشاركتها في المسلسل الشهير الحج متولي، عام 2001، ومن ثم قامت بعدة أدوار ثانوية بالدراما التليفزيونية، ولكنها تهتم بالمشاركة بالمسرح أكثر من التليفزيون والسينما ومؤخرا أصبحت من المهتمين بمواقع السوشيال ميديا خاصة “تيك توك”. 

وأكدت عايدة غنيم من خلال في البث المباشر عبر “تيك توك”، أنها ليست معتادة على الشكاوى، قائلة: “مش معنى إني ساكتة عشان أنا مش بتاعة مشاكل ولا بحب وجع الدماغ، ولا ليا في المحاكم والقضايا، أنا ست في حالي وبربي ابني، ولكن حقه أنا مش هتنازل عنه”.

search