الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

بعد ساعات من طرحها.. تذاكر حفل عمرو دياب "على وشك النفاد"

عمرو دياب يلتقي جمهوره في 16 فبراير

عمرو دياب يلتقي جمهوره في 16 فبراير

محمد صالح

A A

نفذت غالبية التذاكر المتاحة للجمهور لحفل النجم عمرو دياب المقبل المقرر إقامته في السادس عشر من فبراير الجاري بمركز "المنارة" بالتجمع الخامس.

وبحسب ما أعلنته "تيكتس مارشيه" المسئوولة عن عملية بيع تذاكر الحفل، فإن "الهضبة" حقق أسرع مبيعات لحفل غنائي في مصر، بعد نفاذ أغلب التذاكر. 


ونفذت تذاكر الموجتين الأولى والثانية بالفئتين الذهبية والحمراء، ويتم الآن بيع الموجة الثالثة من التذاكر، حيث بلغ أقل سعر للتذكرة بالفئة الحمراء 750 جنيها حتى عصر اليوم، بعدما بدأت بـ550 جنيها بالموجة الأولى.

ووضعت "تيكيت مارشيه" خريطة للمسرح والأماكن التي سيتواجد بها الجمهور باختلاف فئات التذاكر.

خريطة توضح مسرح الحفل وأماكن تواجد الجمهور


وسيغني عمرو دياب أغنيات ألبومه الجديد "مكانك"، في الحفل الذي يأتي ضمن مجموعة من الحفلات يغني فيها دياب ألبومه الجديد، حيث يغني في الثاني من مارس في الاتحاد أرينا جزيرة ياس، في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يغني في 26 إبريل بمسرح "الدانة" بالعاصمة البحرينية المنامة.


تفاصيل “مكانك”

ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك"، طُرح في نهاية ديسمبر الماضي بشكل حصري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية التي تعاقد معها عمرو دياب في وقت سابق لتصبح الجهة الوحيدة صاحبة حقوق نشر أغنيات "الهضبة".
يضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون خلالها عمرو دياب مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومصطفى حدوتة، والملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، ويتولى التوزيع الموسيقي كل من توما، والهندي، ووسام عبد المنعم.

بوستر دعائي لألبوم “مكانك”


"مكانك" هو الألبوم رقم 35 في مسيرة عمرو دياب، والأول له منذ 3 سنوات بعدما طرح في 2020 "يا أنا يا لأ"، ويضم الألبوم الجديد أغنيات "مكانك"، و"يا قمر"، و"لوحدنا"، و"الكلام ليك إنت"، و"معرفش حد"، و"بيوحشنا"، و"سلامك وصلي".

search