الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

عمرو دياب الأعلى استماعًا على "أنغامي" في مصر والسعودية

عمرو دياب في حفل Joy Awards

عمرو دياب في حفل Joy Awards

محمد صالح

A A

سيطر النجم عمرو دياب بألبومه الأخير "مكانك" على قوائم الأغنيات الأعلى استماعا بعد أقل من شهر من طرحه.

عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على تطبيق "انستجرام"، نشر الهضبة قائمة بالأغنيات الأعلى استماعا على تطبيق أنغامي، وظهرت أغنياته "متتعوضش"، "معرفش حد بالاسم ده"، بالإضافة لأغنية "مكانك" التي اختارها عنوانا لألبومه.

أغنيات عمرو دياب الأعلى استماعا على “أنغامي”


أما عن الأكثر استماعا بالمملكة العربية السعودية، فقد ظهرت أيضا الثلاث أغنيات بالقائمة، بالإضافة لأغنية "سلامك وصلي" إحدى أغنيات الألبوم الجديد.

عمرو دياب يسيطر على القائمة


ولم تشهد القائم أسماء نجوم آخرين بخلاف عمرو دياب، سوى المطرب تامر حسني بأغنيته "موحشتكيش"، والمطرب تامر عاشور بأغنية "هيجيلي موجوع".

يُشار إلى أن عمرو دياب قدم أغنيات الألبوم الجديد مساء السبت في حفل توزيع جوائز Joy Awards على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية.

مكانك لعمرو دياب

الألبوم الجديد لعمرو دياب الذي حمل اسم "مكانك" وطُرح في نهاية ديسمبر الماضي بشكل حصري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية التي تعاقد معها عمرو دياب في وقت سابق لتصبح الجهة الوحيدة صاحبة حقوق نشر أغنيات "الهضبة".

يضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون خلالها عمرو دياب مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومصطفى حدوتة، والملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، ويتولى التوزيع الموسيقي كل من توما، والهندي، ووسام عبد المنعم.

يعتبر الألبوم الجديد "مكانك" هو رقم 35 في مسيرة عمرو دياب، وهو الألبوم الأول للهضبة منذ 3 سنوات بعدما طرح في 2020 ألبومه "يا أنا يا لأ"، ويضم الألبوم الجديد أغنيات "مكانك"، "يا قمر"، "لوحدنا"، "الكلام ليك إنت"، و"معرفش حد"، و"بيوحشنا"، و"سلامك وصلي".
 

search