الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

"مش لاقي اللي عايزه".. 8 نساء في حياة عمرو دياب

علاقة عمرو دياب ودينا أحدثت جدلا واسعا

علاقة عمرو دياب ودينا أحدثت جدلا واسعا

محمد صالح

A A

يرغب جمهور النجم عمرو دياب بشكل مستمر في التعرف على تفاصيل حياته الشخصية، ومتابعة أخباره الجديدة، مثلما يحرصون على الاستماع لأغنياته وتتبع ألبوماته.

وتحمل الحياة الشخصية لعمرو دياب الكثير من الأسرار والتفاصيل على مدار سنوات طويلة تربع خلالها على عرش الغناء في مصر والعالم العربي، وعلى الرغم من كونه حاليا بدون علاقات عاطفية معلنة، إلا أنه مشواره يحمل الكثير من النساء اللائي ارتبط بهن بشكل رسمي، أو عاطفيا، أو حتى ربطتهم الشائعات.


شيرين رضا


النجمة السينمائية أكملت عامها الـ 21 بالكاد بينما كانت تستعد للزواج من عمرو دياب في 1989، وهو الزواج الذي لم يستمر لأكثر من ثلاث سنوات، وأنجبت "نور" ثم انفصلا في 1992.

شيرين اعتبرت أن زواجها في هذا السن المبكر كانت غلطة كبيرة، وقالت في تصريحات للإعلامي أنس بوخش في فبراير من العام الماضي إنها كانت صغيرة للغاية على تحمل مسؤولية الزواج، خاصة مع الإنجاب، ولكن الأمر في النهاية كان باختيارها ودفعت ثمن هذا لاحقا.


زينة عاشور


وقع عمرو دياب في الحب مرة أخرى في 1994 ليتزوج السعودية زينة عاشور، استمر الزواج لسنوات طويلة وأنجب منها ثلاث أبناء هم جنى، كنزي، وعبد الله، وطيلة تلك السنوات كانت تخرج العديد من الشائعات عن حدوث الطلاق ولكن ظهورهما سويا كان ينفي ذلك.

ولا توجد تأكيدات عن العام الذي حدث فيه الانفصال بينهما، إلا أن مصادر مقربة من دياب ذكرت في 2020 أن الطلاق تم بينهما في وقت سابق من عام 2018، وأن الانفصال غير الرسمي حدث بينهما قبل فترة طويلة من هذا التاريخ.

مع زينة.. علاقة امتدت طويلا


دينا الشربيني

في 2017، خرجت تقارير صحفية تؤكد وجود علاقة عاطفية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تبعتها نشر بعض الصور للثنائي سويا في عيد ميلاد الأخيرة، ولم يخرج أي منهما للتأكيد أو النفي طوال هذه الفترة.

وبعد فترة قصيرة، بدأ الثنائي في الظهور سويا بشكل متكرر في تجمعات للأصدقاء أو الذهاب سويا للمطار للسفر، وبدأت دينا في الحديث بشكل صريح عن دعم الهضبة لها، وأصبحت تتواجد بشكل مستمر في أماكن تواجد دياب وفي حفلاته، إلا أن الأخير لم يتحدث من قبل عن الأمر، وانتهت العلاقة في 2021 بنفس الإطار دون أن يعلن أي من الثنائي أنهما تزوجا.


هدى الناظر

تعتبر هدى الناظر واحدة من أبرز أفراد فريق عمل عمرو دياب على مدار سنوات، وهي مديرة أعماله والعضو الأبرز بشركة "ناي" التي دشنها قبل أكثر من 12 عاما لتولي مسؤولية أعماله الفنية.

ومنذ أن بزغ اسم هدى الناظر، ويتحدث الكثيرون عن زواج الهضبة منها، إلا أنها لم تؤكد أو تنفِ ذلك في تصريحات، وكالعادة يلتزم دياب الصمت دائما تجاه تلك الشائعات.

هدى الناظر مع عمرو دياب


إيناس شاهين

كان عمرو دياب في السابعة والعشرين من عمره عندما شارك بالتمثيل فيلم "السجينتان"، بإقناع من الفنانة إلهام شاهين لمنتج الفيلم، حيث كان دياب في بداياته ولم يكن وجها مألوفا حينها.

وفي كواليس الفيلم التقى الهضبة بإيناس شقيقة الفنانة الكبيرة، وأحبها سريعا وقام بخطبتها وهي ابنة السابعة عشر عاما، ولكن تلك الخطبة لم تكتمل.

العلاقة مع إيناس شاهين لم تستمر طويلا


داليدا خليل

الممثلة اللبنانية نشرت في وقت سابق من العام الماضي صورة تجمعها بعمرو دياب، وخرجت الشائعات وقتها عن علاقة عاطفية بين الثنائي، إذ ـأن الصورة كشفت عن قبلة وضعها الهضبة على وجه الممثلة الشابة.
داليدا نفت لاحقت وجود ارتباط مع عمرو دياب، واكتفت بالقول بأن الصورة جاءت عفوية، وطلبت منه أنه يقبلها فقبلها.


إنجي كيوان

انتشرت بعض الصور في 2021 للنجم عمرو دياب رفقة عارضة الأزياء إنجي كيوان العديد من الصور التي وصفها البعض بالرومانسية، ليجد البعض منطقا للشكوك حول علاقة عاطفية بين الثنائي.

إلا أن مشاركة كيوان في إعلان العطر الخاص بالهضبة منع تلك الشائعات، خاصة مع نفي مصدر مقرب من دياب ارتباطه بالعارضة الشهيرة.

إنجي كيوان مع عمرو دياب


إيمي سالم

في العام ذاته، انتشرت صورة لعمرو دياب مع الفنانة إيمي سالم، ولم يقتصر الأمر على شائعة ارتباط بل تحدث البعض عن أنها كانت السبب المباشر في نهاية علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.
إيمي ذكرت أنها من جمهور دياب وتعرفت عليه قبل سنوات كثيرا وتحديدا في 2007، وأن علاقتهما لم تتعد الصداقة فقط.

search