الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

"الكلام ليك".. ليفربول يتغنى بـ صلاح على أنغام عمرو دياب

عمرو دياب طرح ألبوم "مكانك" الأسبوع الماضي

عمرو دياب طرح ألبوم "مكانك" الأسبوع الماضي

محمد صالح

A A

كعادة النجم عمرو دياب، تتعدى أغنياته وأعماله الموسيقية الجديدة حدود الاستماع في مصر والدول العربية، وتعرف طريقها للعالمية.
وهذه المرة خرجت إلى المملكة المتحدة، ونشرت الصفحة الرسمية الناطقة بالعربية لنادي "ليفربول" صورة للنجم المصري محمد صلاح من مباراة نيوكاسل مساء أمس الاثنين وعلقت عليها بمقطع من أغنية عمرو دياب "الكلام ليك": "آه بحبك أنت، أنت أنت".


وتألق محمد صلاح بشكل لافت في المباراة التي حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 4 - 2 وأحرز هدفين ونال إشادات كثيرة من جمهور الفريق الأحمر في إنجلترا.
كما نشر الشاعر تامر حسين "تدوينة" عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وكتب تامر الأغنية ولحنها محمد قماح، فيما وضع توزيعها الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

تامر حسين مع عمرو دياب في كواليس تحضير الألبوم

مكانك لعمرو دياب

أغنية "الكلام ليك" إحدى أغنيات الألبوم الجديد لعمرو دياب الذي حمل اسم "مكانك" وطُرح الخميس الماضي بشكل حصري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية التي تعاقد معها عمرو دياب في وقت سابق لتصبح الجهة الوحيدة صاحبة حقوق نشر أغنيات "الهضبة".
ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون خلالها عمرو دياب مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومصطفى حدوتة، والملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، ويتولى التوزيع الموسيقي كل من توما، والهندي، ووسام عبد المنعم.

عمرو دياب عاد من جديد لطرح ألبومات كاملة


ويعتبر ألبوم "مكانك" هو رقم 35 في مسيرة عمرو دياب، وهو الألبوم الأول للهضبة منذ 3 سنوات بعدما طرح في 2020 ألبومه "يا أنا يا لأ"، ويضم الألبوم الجديد أغنيات "مكانك"، "يا قمر"، "لوحدنا"، "الكلام ليك إنت"، و"معرفش حد".

search