الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

أسطورة ليفربول: مبابي الخيار الأفضل لتعويض صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

يبدو أن مصير الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، يشغل الجميع في إنجلترا، وخاصة جماهير "الريدز"، التي تخشى رحيله المفاجئ، على غرار مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي أعلن ختام مسيرته معهم بنهاية الموسم الجاري.

ويرى أسطورة ليفربول السابق، دون هاتشيسون، أنه على إدارة ليفربول السعي وراء صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي ارتبط اسمه بالرحيل هو الآخر عن العاصمة باريس، بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة. 

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل إلى الدوري السعودي، من بوابة نادي الهلال، بنهاية الموسم الجاري، في ظل الاهتمام الكبير من مسؤولي المملكة، حيث تلقى الصيف الماضي، عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، من نادي اتحاد جدة. 

الأمر الذي يراه أسطورة ليفربول، هاتشيسون في مصلحة النادي، وأن هذا المبلغ سيكون كفيلا لتحرك إدارة الريدز نحو صفقة مبابي بكل أريحية. 

وشدد هاتشيسون على ضرورة تحرك ليفربول إذ امتلك المقابل المادي الذي يؤهله للتعاقد مع مبابي، و منحه هذا الراتب على مدار سنوات العقد. 

وتابع :" إذا كانت الأموال غير كافية بنهاية الموسم للتعاقد مع مبابي، فعليهم النظر في البديل المناسب، مثلا جاردو بوين جناح وست هام يونايتد.

يذكر أن مبابي يسعى للانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، إذ كان قريباً للغاية من التواجد مع الملكي منذ سنوات، لولا تعثر الصفقة من قبل إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، لينتظر اللاعب حتى نهاية عقده في ملعب "حديقة الأمراء"، بنهاية الموسم الجاري، وتحديد موقفه النهائي، من النادي الجديد الذي سيمثله.

search