الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

إيرادات ضعيفة لـ"أنف وثلاث عيون".. محمود ياسين يهدد ظافر العابدين

ظافر العابدين

ظافر العابدين

مي فهمي

A A

طُرح فيلم"أنف وثلاث عيون" في دور العرض المصرية، مساء أمس، لينضم لموسم أفلام منتصف العام، ليحقق في أول ليلة عرض، إيرادات بلغت 91،454 جنيه فقط.

فيلم "أنف وثلاث عيون" رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف.

العمل مأخوذ من رواية إحسان عبد القدوس، وتم تقديم نسخة من الرواية في فيلم عام 1972، حيث حقق حينها الفيلم نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، وغيرهم من الفنانين.

ويواجه بطل الفيلم ظافر العابدين، تحديًا كبيرًا لنجاح الفليم، الذي ارتبط اسمه سابقًا بالفنان الراحل محمود ياسين، والذي ما زال عالقًا في أذهان الكثيرين بنجوم زمن الفن الجميل.

نجوم الفيلم

كما يشارك عدد من النجوم في الفيلم، منهم جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف.

عُرض الفيلم لأول مرة في ديسمبر الماضي، بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج “روائع عربية”.

قصة الفليم

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب التجميل “دكتور هاشم”، وهو في منتصف الأربعينيات، غير قادر على الاستمرار في علاقة عاطفية، فاقترب من فتاتين، لكنه سرعان ما ابتعد عنهما، فيما لم يستطع مقاومة الفتاة الثالثة، وسط تصاعد أحداث الفيلم.


 

search