الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

لدعمه ورفض الاستقالة.. “مجلس الموسيقيين” في منزل مصطفى كامل

مصطفى كامل

مصطفى كامل

أحمد عفيفي

A A

توجه أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، إلى منزل النقيب الفنان مصطفى كامل بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لدعمه ومطالبته بالتراجع عن قرار الاستقالة الذي لمّح له منذ أسبوعين تقريبًا.

استقالة مصطفى كامل

وأكد وكيل أول نقابة الموسيقيين وعضو المجلس، حلمي عبد الباقي، لـ"تليجراف مصر"، أن مجلس النقابة بالكامل توجة إلى منزل النقيب اليوم، لدعمه واقناعه بالتراجع عن قرار الاستقالة الذي لمّح له سابقًا. 

وأضاف عبد الباقي، أن المجلس بالكامل يرفض استقالة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، مشيرًا إلى أن التطاول على رمز النقابة مرفوض تمامًا، وأن من سيتطاول على نقيب الموسيقيين سوف يُتخذ الإجراء القانوني ضده. 

ومن بين أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين الذين توجهوا إلى منزل الفنان مصطفى كامل، كل من وكيل أول نقابة المهن الموسيقية الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة نادية مصطفى، وباقي أعضاء المجلس.

تفويض

وكان مصطفى كامل، قد فوَّض الفنان حلمي عبد الباقي للقيام بمهام النقيب، عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلًا "توكلت على الله، أفوّض أمري إلى الله، وشكرًا لحضراتكم جميعًا على هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين".

search