الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

نشرة مرور الجمعة.. "كله ماشي"

حركة السيارات

حركة السيارات

محمد رمضان

A A

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، صباح الجمعة، سيولة مرورية أمام قائدي السيارات، وسط تواجد ضباط وأفراد الإدارة العامة للمرور على الطرق والمحاور لتسيير الحركة المرورية، فضلا عن أوناش المرور لإزالة أي عوائق أمام الحركة المرورية.


كوبري أكتوبر

ويشهد شارع جسر السويس في الاتجاه القادم من رمسيس والعباسية والمتجه إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام سيولة مرورية أمام قائدي السيارات، بينما يشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية أعلى الوصلة المعلقة حتى شارع رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر، فيما يشهد شارع رمسيس وصولا إلى غمرة وكوبري 15 مايو، الذي توجد عليه سيولة مرورية.

طريق صلاح سالم

أما عن طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومنطاق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون فقد يشهد سهولة وانسياب في حركة السيارات،  كما تشهد شوارع الجيزة سويلة مرورية، دون وجود أي عوائق للحركة المرورية، حيث تشهد شوارع البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية والهرم والتحرير، انسابية في حركة السيارات.

الدائري والكورنيش

أما الطريق الدائري، فيشهد انسيابا مروريا بالقرب من المريوطية، في إتجاه مدينة 6 أكتوبر، وكذا في الإتجاه المؤدي للمعادي والقاهرة الجديدة.
ويشهد كورنيش النيل سيولة وانسيابة مرورية، في الإتجاه المؤدي إلى ميدان التحرير، والقادم من مناطق الجيزة أو المظلات.

search