الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

لابورتا: ما يقوم به ريال مدريد "عار".. وهناك حملة ممنهجة ضد برشلونة

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

محمود موسى

A A

قال رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، إن ريال مدريد يثير الجدل من أجل الإضرار بسمعة النادي فيما يتعلق بقضية نيجريرا.

 ووجهت إلى برشلونة اتهامات بالفساد الرياضي والرشوة، ولا يزال التحقيق مستمرًا، لكن ريال مدريد، الذي انضم إلى القضية كطرف متضرر، تجاوز الحدود وفقًا لما ذكره لابورتا.

ريال مدريد ليس الوحيد الذي يفعل ذلك، حيث أن غالبية أندية الدوري الإسباني والدوري نفسه أيضًا جزء من القضية كأطراف محتملة المتضررة.

وقال لابورتا لقناة “RAC1”: “مدريد لا يتصرف بشكل جيد وما يقوم به عار، قام القاضي خواكين أجيري بتمديد فترة التحقيق بناءً على طلب ريال مدريد”.

وتابع “ريال مدريد الذي سيطر على رؤساء الحكام لمدة 70 عامًا، يتحدث عن نيجريرا، لم أتحدث مع فلورنتينو منذ كأس السوبر، ولم نتحدث عن هذا بعد لأنه لم يحدث، نحن نتحدث عن دوري السوبر”.

وأكمل"ليس لدي أي فكرة عن نيجريرا، لم أكن أعرفه شخصيا، ما تبين أنه خلال استجواب الحكام الـ 23، جميعهم قالوا إنه لا يملك صلاحية التلاعب بالمباريات، تعاقدنا معه من أجل الاستشارة فيما يتعلق بالحكام، لكني متأكد من تبرئة برشلونة. إنها حملة منسقة، ليس فقط من قبل ريال مدريد، ولكن أيضًا من قبل الدوري الإسباني، الذي لا أزال جزءًا منه".

وتعد آخر تطورات قضية نيجريرا نفسه، أن رئيس لجنة الحكام السابق غير قادر عقلياً على الإدلاء بشهادته بسبب إصابته بالخرف، قد يكون قادراً على الإدلاء بشهادته بعد إجراء فحص طبي ثانٍ، وليس من الواضح ما إذا كان قد تم استدعاؤه للإدلاء بشهادته بعد.

موعد مباراة برشلونة والافيس في الدوري الإسباني 2024

ويواجه فريق برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو الافيس، يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الاسباني.

search