السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

تفاصيل اللقاء الأول بين جوميز وإدارة الزمالك (خاص)

جوميز

جوميز

أحمد علاء

A A

وقع البرتغالي، جوزيه جوميز، على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، لتولي قيادة الفريق، خلفاً لـ"معتمد جمال" الذي تولى المهمة مؤقتا بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وعلم "تليجراف مصر"، من مصادره داخل الزمالك، أن الإدارة البيضاء نجحت في توقيع عقد مع جوزيه جوميز، لمدة عام ونصف، خلال الاجتماع الذي دار بينهما لمدة ساعة في مقر النادي في “ميت عقبة”. 

وأكدت المصادر، أنه تم مناقشة ملف الجهاز المعاون وتقديم تقرير كامل للمدرب عن الصفقات الجديد، كما قدم مسئولو الزمالك تقريرا كاملا عن اللاعبين الراحلين.

وأوضح المصدر أن الاجتماع كان متواجدا فيه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، بجانب عبد الواحد السيد ومدير الكرة بالفريق ومعاوني جوميز بالكامل. 

وأشار إلى أن جوميز مدرب الزمالك الجديد، حصل على تقرير بأهم المشاركات والمنافسات المحلية والقارية للفريق الأبيض، وأجرى جولة تفقدية داخل القلعة البيضاء، عقب التوقيع على العقود. 

خوسيه جوميز

وعمل جوميز في بداية مشواره الرياضي، كمساعد مدرب لناديي باسوش دي فيريرا، وكوفيليا البرتغاليين.

وفي 2014، انتقل لتدريب نادي التعاون السعودي وساهم في تحسن أداء الفريق بشكل كبير، حيث تمكن من تحقيق المركز الرابع في الدوري السعودي والحصول على مقعد أسيوي، لأول مرة في تاريخه.

وفي منتصف 2016، وقع جوميز مع الأهلي السعودي، وتوج مه بلقب كأس السوبر السعودي في العام نفسه، إلا أنه أقيل بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وانتقل منه إلى نادي بني ياس الإماراتي، ثم أقيل لنفس السبب.

search