الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

تقارير.. هالاند يقترب من ريال مدريد بسبب ميسي

هالاند

هالاند

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن ارتباط مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إرلينج هالاند، بالانتقال إلى ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، حيث كان اللاعب قريباً من الملكي قبل التوقيع للسيتي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ممثلي هالاند (الوكلاء)، يعتقدون بأنه يجب عليه الانتقال إلى ريال مدريد، للحصول على التقدير الذي يستحقه، خاصة بعد تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق وإنتر ميامي الحالي، بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد التفوق على هالاند. 

وقالت الصحيفة إن ميسي وهالاند تعادلا في التصويت في جائز الأفضل، برصيد 48 نقطة، ولكن توج ميسي بسبب حصوله على عدد أكبر من أصوات قادة المنتخب الوطني في المركز الأول.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يسعى لاستغلال، النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لإقناع صديقه هالاند، وزميله السابق في بروسيا دورتموند، قبل رحيلهما إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي. 

وفاز مانشستر سيتي، على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب" الاتحاد"، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22، من الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي

ويتواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، من 22 مباراة حقق الفوز في 15 منها وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، ونجح في تسجيل 47 هدفًا واستقبلت شباكه 18.

فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 46، ليخطف من أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف، حيث لعب السيتي 21 مباراة حتى الآن، وحقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى لهم مباراة مؤجلة.

search