الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

معرض “أم العروسة”.. مبادرة توفر مستلزمات الزواج بأسعار مخفضة

افتتاح معرض “أم العروسة”

افتتاح معرض “أم العروسة”

محمد حسن

A A

 افتتح معرض “أم العروسة”، اليوم الجمعة، بأرض المعارض بمدينة نصر، بهدف تقديم مستلزمات الزواج للشباب بأسعار مناسبة، تخفيفا لأعباء الأسر المصرية.

إطلاق مبادرة "مصنع لكل بيت"

المعرض ينظمه حزب حماة الوطن، وافتتح بحضور كلا من المهندس محمد جمال مساعد أمين عام القاهرة وأمين عام التنظيم بالحزب، والدكتورة هالة كيرة أمين عام قطاع شرق القاهرة، ياسر أبو العز أمين عام التجمع الأول، ومحمد البديوي أمين تنظيم قطاع شرق، وبحضور طارق العشري رئيس قطاع المعارض بجهاز المشروعات الصغيرة والمهندس أحمد عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة وايد فجن لتنظيم المعارض.

وكان الحزب قد أطلق عبر أمانته بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة، تحت إشراف قطاع شرق القاهرة، مبادرة “مصنع  لكل بيت” بناء على برتوكول التعاون الموقع بين أمانة الحزب وشركة “وايد فيجن”، لتدريب السيدات وتعليمهن صناعات وحرف.

المعرض من خلال أقسامه المتنوعة، تضمن المنتجات اللازمة لتجهيز بيت الزوجية ومستلزمات الأسرة، ضمن مجموعة من الفعاليات الجماهيرية والمعارض المختلفة، تستهدف دعم جهود الدولة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

افتتاح معرض “أم العروسة”

أهداف المعرض

يساعد المعرض الأسر المصرية في الوصول إلى السلع التي يحتاجونها بأفضل جودة وأقل الأسعار بمكان واحد، وذلك تزامنا مع التحديات الاقتصادية الراهنة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بعض من قيادات الحزب خلال افتتاح المعرض

 

بعض منتجات المعرض

شهد الأسبوع الماضي، اجتماعا تنظيميا لقيادات حزب حماة الوطن، لتقييم أعمال الحزب عن الفترة الماضية، ووضع خطة الأمانات النوعية والفرعية خلال المرحلة القادمة.

search