الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

رسميًا.. الزمالك يعلن رحيل محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

أحمد عصام

A A

أعلن نادي الزمالك، رحيل محمد عبد المنصب من منصبه كمدرب لحراس المرمى في الفريق الأول بكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، عبر تويتر صورة لمحمد عبد المنصف، معلقة: شكرًا عبد المنصف وبالتوفيق لك في خطوتك المقبلة.

 

الجهاز الفني الجديد للزمالك

في السياق نفسه، وقع البرتغالي، جوزيه جوميز، على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك؛ لتولي قيادة الفريق، خلفًا لـ معتمد جمال، الذي تولى المهمة مؤقتًا بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال كريم سليمان، وكيل أعمال المدير الفني الجديد لفريق الزمالك جوزيه جوميز، إن المدرب البرتغالي سيقود تدريبات الفريق رسميًا، غدًا السبت، مشيرا إلى أن الصفقات التي تعاقد معها مجلس الإدارة تمت قبل التعاقد معه، وبالتالي يحتاج إلى وقت كافٍ من أجل التعرف على جميع اللاعبين بصورة أكبر.

أضاف سليمان، في تصريحات تلفزيونية، أمس، أن جوميز سبق له العمل كمساعد لجوسفالدو فيريرا لأكثر من 6 سنوات، في أندية أبرزها بورتو البرتغالي، ويعرف نادي الزمالك ككيان كبير، ويرى أنها فرصة له للتواجد في المنطقة العربية، ومع مجلس إدارة بطموح مختلف تمامًا.

وتابع: “جوميز ضمّ إلى جهازه الجديد مدربا مساعدا ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى، كما أن النادي لم يناقشه حتى الآن في مصير معتمد جمال المدير الفني الأسبق”.

جوزيه جوميز

وعمل جوميز في بداية مشواره الرياضي، كمساعد مدرب لناديي باسوش دي فيريرا، وكوفيليا البرتغاليين.

وفي 2014، انتقل إلى تدريب نادي التعاون السعودي، وساهم في تحسن أداء الفريق بشكل كبير، حيث تمكن من تحقيق المركز الرابع في الدوري السعودي، والحصول على مقعد آسيوي، لأول مرة في تاريخه.

وفي منتصف 2016، وقع جوميز مع الأهلي السعودي، وتوج مه بلقب كأس السوبر السعودي في العام نفسه، إلا أنه أقيل بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وانتقل منه إلى نادي بني ياس الإماراتي، ثم أقيل لنفس السبب.

search