الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

صراع النجوم على "تورتة" مسلسلات رمضان 2024 (صور)

أحمد السقا وطارق لطفي

أحمد السقا وطارق لطفي

أحمد عفيفي

A A

يستأنف عدد من الفنانين تصوير مشاهدهم في مسلسلات تشارك في ماراثون رمضان 2024، وتشهد تلك الأعمال عودة عدد من النجوم بعد غياب فيما تشتعل المنافسة بينهم على الفوز بأعلى نسب مشاهدة خلال الشهر الكريم. 

وفي هذه السطور يستعرض “تليجراف مصر” أبرز تلك المسلسلات على النحو التالي:

أمير كرارة 

بيت الرفاعي

يدور مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار شعبي من خلال تجارة الآثار والمواقف المرتبطة بها، وتظهر ميرنا جميل بطلة العمل في “دور كوافيرة”، يتعرف عليها بالبطل “صدفة”، وهو ما يغير حياتها 180 درجة. 

المسلس بطولة أمير كرارة أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وميرنا جميل، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

غادة عبد الرازق

مسلسل "أمير العوامري"

ويعود الفنان هاني سلامة لدراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “أمير العوامري” وتدور أحداثه حول صراعات رجال الأعمال ومفهوم الغاية تبرر الوسيلة، في إطار من التشويق والخطوط العاطفية داخل عدد من الأحياء الشعبية والمدن الراقية، والعمل من إخراج محمد النقلي وتأليف الكاتب أحمد صبحي.

هاني سلامة 

مسلسل صيد العقارب

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق ضمن سباق رمضان 2024 مسلسل "صيد العقارب"، وتدور أحداثه حول شخصية “البطلة” التي تعيش في منطقة شعبية، وبتدرج الأحداث تتزوج من شخص غني، وتحاول الانتقام من شقيقه الذي قتل شقيقها، ما يؤثر على علاقتها بزوجها.

يشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، مجدي بدر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

روجينا 

مسلسل سر إلهي 

الفنانة روجينا تدخل موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “سر إلهي”، ويشاركها بالعمل العديد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم محمد ثروت، صلاح عبدالله، رشا مهدي، ونهى عابدين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية روجينا التي تدخل في صراع مع أشقائها ضمن أحداث العمل، بعدما يشهدون ضدها زورًا وتدخل السجن، لكن بعد خروجها من السجن تتطور حياتها وتصبح غنية، فتقرر بعدها الانتقام من جميع أشقائها الذين ظلموها. 

محمد إمام 

مسلسل كوبرا 

ويعود الفنان محمد عادل إمام لدراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "كوبرا" بعد غياب دام 3 سنوات، حيث إن آخر أعماله الدرامية كان مسلسل "النمر" الذي شارك من خلاله في دراما رمضان 2021.

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" عددٌ من نجوم الفن أبرزهم؛ الفنان محمد عادل إمام، وهشام إسماعيل، ومنة فضالي، وعلاء مرسي، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أحمد السقا وطارق لطفي

مسلسل العتاولة

أما مسلس العتاولة فيقدمه كل من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي مسلسل العتاولة ضمن دراما رمضان 2024، ويشارك في بطولة العمل كل من زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول شقيقين ويجسدهما "أحمد السقا وطارق لطفي" وتظهر العداوة بينهما ضمن أحداث العمل وتصل إلى درجة الانتقام على طريقة الإخوة الأعداء. 

مصطفى شعبان

مسلسل المعلم 

يقدم الفنان مصطفى شعبان ضمن دراما رمضان 2024 مسلسل "المعلم" ويجسد خلاله شخصية تاجر سمك، وبتدرج الأحداث تنهار تجارته بسبب أعدائه لكنه ينتقم منهم. 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وانتصار، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

search