السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في "كان"

الرأس الأخضر

الرأس الأخضر

أحمد عصام

A A

يلتقي منتخب الرأس الأخضر مع نظيره جنوب أفريقيا، اليوم السبت 2 فبراير الجاري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الربع نهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الرأس الأخضر vs جنوب أفريقيا

تُقام المباراة بين منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تأهل منتخب الرأس الأخضر إلى ربع النهائي، بعد فوزه على موريتانيا بنتيجة 1-0، في مباراة كانت قوية، ويسعى الآن أشبال المدرب بوبيستا؛ لمواصلة مشوارهم المميز على أمل الوصول إلى المربع الذهبي.

بينما وصل منتخب جنوب إفريقيا إلى ربع نهائي البطولة، بعد فوزه على أحد كبار المرشحين للتتويج باللقب القاري، المنتخب المغربي، بنتيجة 2-0، في مباراة مميزة تألق فيها رفاق بيرسي تاو.

يسعى لاعبو "بافانا بافانا" لتأكيد قوتهم والفوز المحقق على المغرب، بتحقيق الانتصار على حساب منتخب الرأس الأخضر، مما يسمح لهم بمواصلة المشوار، على أمل التتويج باللقب القاري الثاني في تاريخهم.

هوجو بروس 

وقال هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا “نحن سعداء للمشاركة في هذه المنافسة، نملك الكثير من الثقة بعد مشوارنا المحقق، سنواجه منتخب الرأس الأخضر الآن، يجب أن نضاعف مجهوداتنا، من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وسيكون من الخطأ أن نفكر في مباراة المغرب، يجب أن نواصل المشوار ونركز على مباراة الرأس الأخضر”.

وتابع “نحن واعون، وسنواجه منتخب صعب، كما أن سيكون من الصعب مقارنة مباراة الرأس الأخضر بالمباريات السابقة، هناك قاعدة في كرة القدم تقول إنه لا يجب تغيير فريق يفوز”. 

مدرب الرأس الأخضر

وعلى جانب آخر، قال بوبيستا مدرب منتخب الرأس الأخضر: “هدفنا هو الفوز أمام جنوب إفريقيا، يجب أن نحترم المنافس، وسنقدم كل ما نملك من أجل تحقيق الانتصار. نحن نُركز من أجل تحسين منتخبنا، نملك الثقة في لاعبينا وفي منتخبنا”.

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search