الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

فيتوريا يقترب من الدوري السعودي بعد الرحيل عن مصر

روي فيتوريا

روي فيتوريا

أحمد علاء

A A

كشفت تقارير صحفية، عن دخول المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة، بعد اقترابه من الرحيل عن الفراعنة، نتيجة توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وتراجع المستوى الفني ونتائج الفراعنة تحت قيادته. 

ووفقا لما ذكرته الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الشباب السعودي، دخلت في مفاوضات مع فيتوريا، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت "الرياضية" أن روي فيتوريا، طلب عقداً لمدة عامين، من أجل الموافقة على تدريب الشباب، في حين رد الفريق السعودي بعرض جديد وهو انتدابه حتى نهاية الموسم بجانب التجديد عام إضافي. 

وقالت الصحيفة إن إدارة نادي الشباب، كانت قد توصلت لاتفاق مع برتغالي آخر، وهو فيتوريا بريرا لقيادة الفريق، خلفاً للكرواتي إيجور بيسكان، لكن بعد اتجاه الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقالة روي فيتوريا، أوقف النادي السعودي ملف بيريرا. 

وأضافت الصحيفة أن روي فيتوريا، ينهي أموره اليوم السبت، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن المقرر أن يحسم قراره النهائي مع الشباب، سواء بالموافقة وتولي المهمة، أو الاعتذار عن عدم قيادة الفريق، وفي حالة رفضه، ستعمل إدارة "الليث"، على الخطة الثانية بالتعاقد مع بيريرا.

search