الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 ص

يامال يزين تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الليجا

لامين يمال

لامين يمال

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، التشكيل الذي سيخوض به مباراة ألافيس، على ملعب "مينديزوروتزا"، في الجولة الـ23، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا". 

وخسر برشلونة أمام فياريال بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي.

وتواجد النجم المغربي الشاب، لامين يامال فيي التشكيل االأساسي لفريق برشلونة، حيث اعتمد عليه تشافي في قيادة الهجوم، بعد تقديم مردود طيب خلال المباريات الماضية، رغم سوء النتائج. 

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 47 نقطة، من خلال 22 مباراة لعبها، حيث فاز في14 لقاء، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات. 

تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الليجا 

في حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع:  جول كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي،  جواو كانسيلو. 

خط الوسط: فرانكي دي يونج، أدرياس كريستينسن، إليكاي جوندوجان. 

في الهجوم:  لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، بيدري.

تشافي يعلن موعد رحيله عن برشلونة

وفي وقت سابق، أعلن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة عن موعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي بخماسية في الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة "سأغادر بنهاية الموسم الجاري، لقد قمنا بعمل جيد في مشروعنا، ولكن حان وقت التغيير".

وأضاف "أفضل شيء هو مغادرة النادي في 30 يونيو، اعتقد أن هذا سيساعد على التغيير الديناميكي وما زلت أعتقد أنه يمكننا تقديم موسم جيد، يجب أن أفكر في النادي قبل نفسي.. محادثتي مع لابورتا كانت ودية للغاية، إنه يعلم أنني أحبه، وأحب الجميع في النادي في الإدارة الجميع".

search