السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

تصادم سيارتين على طريق الروبيكي (صور)

حادث تصادم

حادث تصادم

عزت جمعة

A A

تسبب حادث تصادم مروع بين سيارتين على طريق الروبيكي، قبالة مدينة بدر، في الاتجاه المؤدي إلى القاهرة، في بطء حركة المرور، ونقلت سيارة الإسعاف المصاب الوحيد في الحادث، إلى المستشفى لتلقى العلاج.


حادث تصادم

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة سامح جمعة، 51 عاما، بخلع في الكتف الأيسر وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى مستشفى بدر الجامعي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

الحادث الثاني

وفي واقعة أخرى، شهدت محافظة الجيزة، اليوم، وقوع حادثي تصادم في منطقتي الوراق والهرم، وأسفرا عن مصرع شخص، وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

بدأت الواقعة بتلقي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، بتلقيه بلاغين من عمليات النجدة بوقوع حادثي تصادم.

في الحادث الثاني لقي عامل مصرعه، وأصيب آخر، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالوراق، وأكدت التحريات أن الحادث وقع بسبب اصطدام سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفي والمصاب، بسيارة نقل “مقطورة” بعد أن فقد السائقان سيطرتهما على عجلات القيادة.

 

أما الحادث الثالث، فقد وقع في منطقة الهرم، وتحديدًا أعلى وصلة المريوطية بالطريق الدائري، حيث اصطدمت سيارة نقل، بسيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، دون وقوع وفيات.

وانتقلت قوة من ضباط المباحث والجهات المختصة إلى موقعي الحادثين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لعمل اللازم وتلقي العلاج، وتبين إصابتهم بكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسد، وجاري إسعافهم.

كما تم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى، وإبلاغ ذويه لاستلام جثمانه وإنهاء إجراءات الدفن، وتم تحرير المحاضر اللازمة بمعرفة الشرطة، وإحالة الواقعتين إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

search