الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

مدرب المنتخب يعلن استقالته عبر "تليجراف مصر"

 المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أيمن عبد العزيز

المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أيمن عبد العزيز

محمد فتحي

A A

أكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أيمن عبد العزيز أنه أبلغ عضو مجلس اتحاد الكرة حازم إمام بإعتذاره عن عدم الإستمرار في منصبه داخل الجهاز الفني للمنتخب الأول وكان هذا منذ يومين لرفع الحرج عنه.

قال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" : “حتى إذا استمر الجهاز الفنى الحالي للمنتخب بقيادة روي فيتوريا فلن أستكمل مهمتي لأنني تعرضت لظلم كبير خلال الفترة الأخيرة"

وأضاف “عبدالعزيز”: " تعرضت لموجة هجوم حاد، وكأنني أنا المدير الفني وصاحب الاختيارات الفنية داخل الملعب وخارجه، ومسؤول عن كل شئ”.

وأشار  إلى أن فيتوريا ليس حزينا علي خروج المنتخب من أمم أفريقيا لأنه لم يستهدف المنافسة على البطولة، وكان هدفه الأساسي الاستعداد لتصفيات كأس العام.

وتابع:" فيتوريا أبلغ اللاعبين بأن الفترة المقبلة تحتاج لجهد مضاعف من أجل التأهل لبطولة لكأس العالم التى تستضيفها كندا والولايات المتحدة والمكسيك".

اجتماع ساخن

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعًا طارئًا مساء اليوم الأحد لمناقشة أسباب الإخفاق المبكر للمنتخب الأول في بطولة أمم أفريقيا، وتحديد مصير روي فيتوريا.

ويواجه الاتحاد ورطة كبيرة بسبب بنود العقد المبرم مع المدرب البرتغالي خاصة بعد تزايد المطالبات بفسخ التعاقد معه عقب الخروج المهين للمنتخب من دور الستة عشر بالركلات الترجيحية أمام الكونغو الديمقراطية.

فسخ التعاقد

 وينص العقد بين فيتوريا والجبلاية على أنه إذا رغب الاتحاد في فسخ التعاقد من طرف واحد، يجب أن يتم ذلك خلال 15 يومًا من خروج مصر من البطولة مع الالتزام بدفع الشرط الجزائي للمدرب البرتغالي والبالغ قيمته 600 ألف يورو (حوالي 12 مليون جنيه مصري).

search