الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

هوندا تعلن إطلاق سلسلة سيارات كهربائية في 2026.. بما تتميز؟

هوندا

هوندا

أمير مسعد

A A

أعلنت شركة هوندا عن سلسلة "Honda 0"، وهي سلسلة سيارات كهربائية عالمية جديدة سيتم إطلاقها في عام 2026، كما أطلقت هوندا أيضًا شعارها الجديد، والذي سيظهر للمرة الأولى على نماذج الجيل التالي من السيارات الكهربائية.

 

سيارات هوندا الكهربائية

 

وكشفت هوندا النقاب عن نموذجين لسيارتين كهربيتين في معرض CES 2024، إذ جرى تطوير كلا الطرازين باستخدام تصميم هوندا الكهربائي الجديد والنهج الهندسي الذي سيظهر للمرة الأولى مع تقديم سلسلة “هوندا 0” في عام 2026.

قال "شينجي أوياما"، نائب الرئيس التنفيذي العالمي لشركة هوندا: "لقد قمنا بصياغة سلسلة هوندا 0 بتصميم يناسب العصر الجديد".

وتأتي السيارة بتصميم داخلي فسيح، ويتم استخدام مواد مستدامة في جميع أنحاء التصميم الخارجي والداخلي، وفي الداخل تتميز لوحة العدادات بواجهة بسيطة وبديهية، مع رؤية ممتازة ووضعية قيادة رياضية.

بالإضافة إلى التصميم الخارجي والداخلي الجديد، تشهد السيارة تطورات في أنظمة إدارة التوجيه والتحكم في الحركة، وتتميز بالتحكم في الوضعية التي تساعد السائق على وضعية جلوس تناسب نظام القيادة. ومن المتوقع أن تصل السيارة “هوند 0” إلى حيز الإنتاج في عام 2026.

شعار هوندا الجديد

 

تتمتع علامة هوندا الحالية بتاريخ طويل يعود إلى عام 1981، وعند إطلاق الجيل التالي من السيارات الكهربائية، صممت هوندا علامة  جديدة؛ للتعبير عن إصرار الشركة على إجراء تحول تاريخي في إنتاجها، فضلاً عن القدرة على المتابعة المستمرة للتحديات والتطورات الجديدة.

ومن المقرر تطبيق علامة شركة هوندا الجديدة على طرازات هوندا الكهربائية المستقبلية.

search