السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

مدرب كوت ديفوار: "عدنا للحياة بعد الموت"

إيمرس فاي مدرب كوت ديفوار

إيمرس فاي مدرب كوت ديفوار

أحمد عصام

A A

تحدث الفرنسي إيمرس فاي، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام على ملاعب الأفيال.

وتأهل منتخب كوت ديفوار للدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد الفوز على حساب مالي، أمس السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد.

مدرب كوت ديفوار: عدنا من الموت

وقال إيمرس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي “كاف”: مشوارنا كاد يقترب من النهاية خلال الفترة الماضية في دور المجموعات، وأن فوز منتخب المغرب على زامبيا أعاد لهم الحياة في البطولة.

وكان منتخب كوت ديفوار، تأهل لدور الـ16 ضمن المنتخبات الأفضل في المركز الثالث من دور المجموعات.

وتابع فاي: أخبرت اللاعبين أننا كنا ميتين بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية، ثم تمكنا من استعادة الحياة بعد مباراة المغرب مع زامبيا.

وبشأن التأهل أمام منتخب مالي، قال مدرب كوت ديفوار: كانت لدي كل المشاعر التي تدور في رأسي خلال محاولة للتفكير للقيام بالتغييرات المثالية، وكان عليّ معرفة الاختيار الصحيح.

واختتم إيمرس حديثه: عندما تصل إلى الدور نصف النهائي، تلعب مع منتخبات عالية الجودة، لذا سنحضر أنفسنا.

ويلتقي منتخب كوت ديفوار مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من “كان 2023”، وفي النصف نهائي الآخر، يواجه منتخب نيجيريا نظيره الجنوب أفريقي.

يذكر أن منتخب السنغال قد توج بلقب كأس أمم أفريقيا خلال النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب منتخب مصر، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search