الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

كلوب يكشف تفاصيل إصابة سوبوسلاي

سوبوسلاي

سوبوسلاي

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن تفاصيل إصابة لاعب خط الوسط المجري، دومينيك سوبوسلاي، متوسط ميدان “الريدز”، الذي غاب عن مواجهة أرسنال، رغم تواجده في التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة. 

وتقام مباراة أرسنال وليفربول على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

و أكد  كلوب في تصريحات إعلامية قبل مباراة أرسنال وليفربول، أن سوبوسلاي لاعب خط وسط ليفربول،  يعاني من إصابة، وهذا سبب استبعاده من اللقاء. 

وقال كلوب إن سوبوسلاي شعر بآلام في أوتار الركبة، بنفس المكان الذي أصيب فيه من قبل، أو منطقة مشابهة إلى حد كبير، لذلك فضلنا استبعاده من مواجهة أرسنال. 

سوبوسلاي 

وأضاف كلوب، أن لاعبه سوبوسلاي لم يكن يعاني من شئ، في مباراة تشيلسي الجولة الماضية، ولكن بعد اللقاء شعر بالأمر قليلاً، لذلك ألقينا نظرة عليه، ولم تسمح له الفرصة بالتواجد في مواجهة اليوم. 

وأتم كلوب تصريحاته عن سوبوسلاي، بأنه لا يمكنه المخاطرة بأي لاعب، لذلك فضل اراحته حتى يرى ما تكشف عنه نتائج الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها، لتحديد موقفه من المشاركة مع ليفربول خلال الفترة المقبلة. 

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - كوناتي - جوميز.

خط الوسط: جرافينبيرخ - جونز - ماك أليستر.

خط الهجوم: دياز - جوتا - جاكبو.

ويتواصل غياب محمد صلاح عن ليفربول الليلة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، بينما سيجلس محمد النني لاعب وسط آرسنال على الدكة خلال المباراة.

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: وايت - ساليبا - جابريال - زينتشينكو.

خط الوسط: رايس - أوديجارد - جورجينهو.

خط الهجوم: ساكا - مارتينيلي - هافيرتز.

ويجلس محمد النني على مقاعد بدلاء فريق أرسنال خلال مواجهة ليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث بـ46 نقطة ،وتعتبر هذه المواجهة رقم 200 بين الفريقين في تاريخ البريميرليج.

search