الجمعة، 02 أغسطس 2024

01:23 ص

"لا ترفعوا أعينكم عنه".. النجوم يقيّمون كريستيانو في عيد ميلاده

رونالدو

رونالدو

هيثم موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أشاهده دائما عبر"اليوتيوب"، أشاهد كل تحركاته داخل منطقة الجزاء، يقوم بعدة حركات قبل أن يستغل المساحة، يتواجد في المكان الذي يريده بشكل مثالي، دائمًا يختار التوقيت المثالي.. هكذا تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عن الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 اليوم 5 فبراير. 

ويرى الأسطورة زين الدين زيدان، أن رونالدو أفضل لاعب وأفضل منه شخصياً، حيث وصفه بالاستثنائي، و"لا توجد كلمات لوصفه، بل هو أفضل منه بكثير على الرغم من مسيرته الجيدة،  لكنه الأعظم في كل العصور". 

ويرصد "تليجراف مصر" خلال التقرير التالي أبرز تصريحات النجوم من مختلف العالم، وخصوصا الشباب منهم، عن الأسطورة رونالدو، الذي لا يزال ينافس حتى الآن، على الأكثر تسجيلاً، مع هالاند والفرنسي كيليان مبابي، وبعض اللاعبين الذي يسجلون بمعدل تهديفي كبير، رغم وصوله إلى عامه الـ39. 

رونالدو بقميص النصر السعودي 

هالاند

تمنى هالاند أن يلتقي كريستيانو رونالدو، منذ عام 2020، عندما أكد "أحب أن ألتقي رونالدو يوما ما وأقول له إنني أصبحت لاعب كرة قدم بفضله". 

مبابي 

وقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان "رونالدو هو بطلي منذ الطفولة، وكان من الرائع مقابلته عندما زرت الريال". 

ميسي 

أشاد النجم الأرجنتيني ميسي بغريمه التقليدي رونالدو، قائلاً "كريستيانو رونالدو لاعب عظيم يتمتع بالكثير من الصفات، إنه يتفوق كل عام، ولهذا السبب فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

رونالدو مع يوفنتوس 

بويول 

ويرى كارلوس بويول قلب دفاع برشلونة وقائد الفريق السابق، أن “رونالدو لاعب مدهش ومذهل، ليس فقط بروعة مستواه، بل حتى بتسجيله الأهداف، على الرغم من أنه لاعب وسط ويمكنه أن يرجّح كفة فريقه ويقلب النتائج".

بيكيه 

وقال مدافع برشلونة السابق وقائد الفريق الكتالوني، وخصم رونالدو في العديد من السنوات، إن البرتغالي أفضل من لعب ضده "أفضل لاعب لعبت ضده هو كريستيانو رونالدو، لا يمكنك أن ترفع عينيك عنه".

رونالدو مع ريال مدريد 

فيرجسون 

أسطورة مانشستر يونايتد التدريبية، السير أليكس فيرجسون، أكد أن رونالدو لديه كل المقومات اللازمة ليصبح أسطورة، حيث قال "رونالدو لديه كل الصفات اللازمة ليصبح أسطورة".

زيدان

وبالنسبة لـ زين الدين أسطورة فرنسا وريال مدريد، فإن رونالدو لاعب استثنائي، مضيفا "رونالدو استثنائي، ولا توجد كلمات لوصفه، إنه أفضل مني بكثير على الرغم من مسيرتي الجيدة، إنه الأعظم في كل العصور".

مورينيو 

جوزيه مورينيو المدرب المخضرم، يرى أن رونالدو الأفضل في العالم، حيث علّق من قبل على أداء كريستيانو قائلاً، إنه "الأفضل، الأفضل في العالم، كريستيانو مذهل لن يأتي مثله أبداً".

رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

ماردونا 

وأكد أسطورة الأرجنتين مارادونا، أن رونالدو جزء من تراث كرة القدم، قائلاً "كريستيانو هو جزء من تراث كرة القدم، وأحد هؤلاء اللاعبين الذين يستطيعون عملياً وضع فريقك في النهائي".

فيجو 

وتفاخر النجم البرتغالي لويس فيجو بمواطنه كريستيانو رونالدو، وما يقدمه في عالم الساحرة المستديرة، قائلا "هناك بعض الأشياء التي يفعلها كريستيانو تجعلني أمسك رأسي متعجباً ومتسائلاً أي معجزة هذا.. إنه الأفضل".

جواو فيلكس 

ويرى جواو فيليكس لاعب برشلونة أن رونالدو مثل أعلى لجميع اللاعبين الصغار، مشددا "كريستيانو رونالدو هو مثال للجميع. علينا جميعًا أن ننظر إليه". 

رونالدو مع البرتغال

فينيسيوس 

أما البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، فأكد أن كريستيانو رونالدو هو قدوة لجميع اللاعبين في ريال مدريد، حيث قال عنه "هو قدوتنا ". 

جادون سانشو 

جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، تغزل في كريستيانو رونالدو، وتمنى أن يصل لهذه المرحلة من النضج ليصبح مثل رونالدو. يقول سالنشو "يا له من رجل عظيم، لقد كانت حياته المهنية رائعة، سأحب أن أنضج بقدر ما هو، انظر إلى مكانه الآن، إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا على الإطلاق، وأتمنى أن أحظى بمسيرة رائعة مثل رونالدو". 

كريستيانو  رونالدو 

رودريجو 

تمنى البرازيلي رودريجو، مهاجم ريال مدريد، اللعب إلى جوار رونالدو، حيث أكد من قبل أن "اللعب إلى جانب رونالدو في ريال مدريد كان حلمي". 

راشفورد 

بالنسبة إلى النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، فإن رونالدو أكبر ملهم في عالم كرة القدم، حيث قال "بالنسبة لي، لا يوجد إلهام أكبر في كرة القدم من رونالدو، يمكنني التحدث نيابة عن الكثير من اللاعبين الشباب والمشجعين الذين شاهدوه عندما كان هنا في مانشستر يونايتد". 

search