الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:20 ص

أرتيتا بعد هزيمة ليفربول: اليوم الأكثر فخرا لي مع أرسنال

أرتيتا عقب مباراة أرسنال وليفربول

أرتيتا عقب مباراة أرسنال وليفربول

هيثم موسى

A A

عبر المدير الفني لفريق أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، على الفوز الكبير الذي حققه، أمام ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج". 

وقال أرتيتا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة: “هذا فوز كبير للغاية، ولا يمكنني أن أكون فخوراً أكثر من اليوم، خاصة وأن ليفربول ربما يكون الأفضل في أوروبا على المستوى الفني خلال الفترة الحالية، إنهم فريق مذهل وأنا سعيد بتحقيق هذه النتيجة أمامهم”.

وأضاف أرتيتا إن فريقه عانى، في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني لأنهم قاموا بتغيير شكل الفريق، لكن فريقه تعامل مع ذلك، رغم أن الطريقة التي استقبل بها أرسنال الهدف الأول كانت مؤلمة على حد قوله.

أرتيتا مع كلوب مدرب ليفربول 

وأضاف أرتيتا أن فريقه يحتاج للإستمرارية في تقييم الآداء الرائع، والمحافظ على مواصلة الانتصارات، إذا كان يحلم بالتتويج باللقب هذا الموسم. 

وأتم أرتيتا تصريحاته:"أي شيء يمكن أن يحدث ضد ليفربول لكنني سعيد للغاية بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، فوز كبير".

ترتيب ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ورفع فريق أرسنال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل فريق ليفربول في صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويتبقى له مبارتان، وحال حقق الانتصار خلالهما سيتصدر جدول البريميرليج.

search