الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

فان دايك: ارتكبت خطأ فادحا في هدف أرسنال الثاني

فان دايك أمام أرسنال

فان دايك أمام أرسنال

أحمد عصام

A A

عبر فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بالحزن بعد خسارة فريقه أمام أرسنال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر البريميرليج.

فان دايك يعترف بخطأ الهدف الثاني

وقال فان دايك في تصريحات صحفية: ارتكبت خطأ فادحا [بالهدف الثاني] لكني سأتعلم من تلك الغلطة، ولا أعرف ما حدث، كانت لحظة غريبة جدًا، شعرت أن أليسون لمسني قليلاً لكن كما قلت كان يجب علي التصرف بشكل أفضل.

وأضاف: أنا وأليسون نشعر بالخيبة مثل أي لاعب آخر بالفريق، وينتابني شعور بالألم فلم نخسر من وقت طويل لكنه ليس وقت الفزع، علينا التكاتف معًا الآن.

وواصل مدافع ليفربول: "الأخطاء الفردية هي ما كلّفتنا الهزيمة اليوم، وهذه الخسارة ليست نهاية العالم ما زال الطريق طويلا".

وأكمل فيرجيل فان دايك: هذه أول هزيمة لنا منذ سبتمبر، وكنا نحاول أن نكون أكثر إتساقًا طوال الموسم، والتركيز لم يتغيّر، تركيزنا هو على محاولة الفوز بكل مباراة، لسوء الحظ لم نحقق ذلك اليوم لكن ما زال الطريق طويلا.

ترتيب البريميرليج

رفع فريق أرسنال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل فريق ليفربول في صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويتبقى له مبارتان، وحال حقق الانتصار خلالهما سيتصدر جدول البريميرليج.

search