الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

كلوب بعد الخسارة من أرسنال: المنافسة أصبحت ثلاثية

كلوب

كلوب

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، على الهزيمة من أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية عقب المباراة:" أرسنال يستحق الفوز على ليفربول، وكان جديراً بحصد الثلاث نقاط، بالرغم من أن هناك شكوك حول قرارات الحكم". 

وأضاف كلوب:" الكثير من الأشياء كانت ضد ليفربول اليوم، خاصة وأن نفس الحكم كانت له واقعة سابقة مع الفريق، في مواجهة مانشستر سيتي، وتكررت اليوم، بطرد إبراهيما كوناتي، بسبب احتكاك شرعي مع هافرتز مهاجم أرسنال، بالرغم من حدوث نفس الأمر مع نونيز مهاجم الليفر أمام مدافع "الجانرز" جابرييل ولم يفعل نفس الشيء معه".

كلوب مع أرتيتا مدرب أرسنال 

وعن حجم المنافسة في الدوري الإنجليزي بعد خسارة اليوم، أوضح كلوب أن المنافسة أصبحت ثلاثية، بين فريقه وأرسنال ومانشستر سيتي، وأن "الريدز" لا يمكنه خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة. 

وتابع: "يجب أن نفوز بالمباريات المقبلة إذا أردنا أن نصبح أبطال الدوري، لن أهتم لأمر المنافسة في الوقت الحالي، خاصة وأننا خسرنا مباراة كرة قدم بسبب أننا لم نؤد كما يجب هذا كل شيء". 

وأتم: “لم نلعب بما فيه الكفاية منذ البداية، حيث عانينا قليلاً، ولم نكن هادئين بما فيه الكفاية، واستحوذنا على الكرة ولكننا لم نتمكن من إنهاء الهجمات.”

ترتيب ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

ورفع فريق أرسنال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل فريق ليفربول في صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويتبقى له مبارتان، وحال حقق الانتصار خلالهما سيتصدر جدول البريميرليج.

search