الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

حازم إمام يطلب إعفاءه من الإشراف على المنتخب (خاص)

حازم إمام

حازم إمام

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية والمشرف العام على المنتخب الوطني، جدد طلبه بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصب المشرف العام على المنتخب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن إمام طلب خلال اجتماع اتحاد الكرة مساء اليوم الأحد، إعفاءه من مهمة الإشراف على منتخب الفراعنة بعد الانتقادات والضغوطات الشديدة التي تعرض لها بالفترة الأخيرة، بعد خروج المنتخب المهين من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء.

وأضاف المصدر أن أعضاء اتحاد الكرة طلبوا من حازم إمام إرجاء الأمر بالوقت الراهن، لحين الاستقرار على المدير الفني الجديد للفراعنة.

وتابع: "النية داخل الجبلاية تتجه لإسناد المهمة لعضو آخر داخل المجلس، حال تمسك حازم إمام بموقفه".

وحمل الكثيرون حازم إمام جزء كبير من المسؤولية عن خروج المنتخب، كونه المسؤول الأول عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

إقالة روي فيتوريا من تدريب المنتخب الوطني

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة مدرب منتخب مصر روي فيتوريا، من تدريب الفراعنة بعد الإقصاء من الدور ثمن النهائي في كأس الأمم الأفريقية.

وقال مصدر مقرب من فيتوريا في تصريحات خاصة إلى "تيليجراف مصر"، إن حازم إمام أبلغ المدرب البرتغالي رسميًا منذ قليل، بإقالته من تدريب منتخب مصر، ويجتمع وكيله سمير عبد التواب معه حاليًا في فندق الماريوت لبحث طريقة الحصول على الشرط الجزائي الخاص به.

محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للمنتخب خلفا لـ"فيتوريا"

قرر اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للجبلاية، ومحمد يوسف مدربا عاما للمنتخب الوطني، وقائما بأعمال المدير الفني، لحين اختيار مدير فني جديد للفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إقالة مدرب منتخب مصر روي فيتوريا، من تدريب الفراعنة بعد الإقصاء من دور ثمن النهائي في كأس الأمم الأفريقية.

search