الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:36 م

أنشيلوتي: أطوال لاعبي أتليتكو ساعدتهم.. وكنا نستحق الفوز

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

يرى المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن فريقه يستحق الفوز على أتليتكو مدريد في مباراة الـ"ديربي"، بعد خروج المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

تصريحات أنشيلوتي عقب مواجهة أتلتيكو مدريد

وقال أنشيلوتي عقب المباراة “لسنا راضين، كنا نستحق الفوز، والفريق قدم كل ما في وسعه، نحن متصدرون الدوري، نحن راضون، بثقة وراحة بال”.

وأضاف "لقد استفادوا من الكثير من العرضيات، الكرات الثابتة تساعدهم في ذلك، لعبنا بشكل جيد للغاية في منطقة الجزاء، الجميع ساهم بشكل جيد، كارفاخال كان جيدًا جدًا، لم يسمحوا للأتليتي بأي شيء”.

تابع “فينسيوس جونيور كان يعاني قبل المباراة، وحاول الإحماء لكنه لم يكن مرتاحًا وكان براهيم دياز وخوسيلو الخيارين المتاحين، لكننا تعاملنا مع المباراة بشكل دفاعي لذا فضلت الدفع بدياز، دخل خوسيلو لاحقًا وقدم أداءً جيدًا”. 

 وأكمل “كان لديهم أطوال أكبر، أرسلوا كرة عرضية، وفازوا في الالتحامات وسجلوا هدف التعادل”.

وعن أندريه لونين، قال "أعتقد أنه لعب بشكل جيد للغاية، وتصدى بشكل رائع أمام جريزمان، وساعد كثيرًا في الركلات الثابتة، لقد أدى أداءً جيدًا للغاية".

 وأتم: “الفريق قدم كل شىء، ويجب أن نتحلى بالهدوء، رغم الغيابات العديدة”.                                                              

بهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 58 نقطة في صدارة الليجا بفارق نقطتين فقط عن جيرونا الثاني، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع.

search