الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:30 ص

الهلال السعودي يُصر على ضمه.. فرنانديز: أوروبا أهم

برونو فرنانديز

برونو فرنانديز

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفي، بعد فشله في الانتقال يناير الماضي.

بطل الدوري السعودي للمحترفين

وقدم بطل الدوري السعودي للمحترفين عرضًا فلكيًا للبرتغالي الدولي يناير الماضي، -لكن فرنانديز أوضح أنه لين يكون مهتمًا بالانتقال إلى النادي-، معقبا "لا يزال أمامنا الكثير لنحققه في أوروبا".

ووفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، يرفض الهلال التخلي عن انضمام اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، ويخطط لتقديم عرض آخر نهاية الموسم الجاري.

ويتصدر الهلال دوري روشن السعودي بـ53 نقطة من 19 مباراة في الدوري هذا الموسم، إذ يحتلوا الصدارة بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وانتقل فرنانديز إلى أولد ترافورد قادمًا من سبورتنج لشبونة في يناير 2020، ومثل مانشستر يونايتد في 215 مناسبة، وسجل 71 هدفًا وقدم 60 تمريرة حاسمة، وفاز فرنانديز بلقب واحد فقط (الدوري الأوروبي) خلال فترة وجوده في أولد ترافورد.

وسجل البرتغالي 7 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة في 31 مباراة في جميع المسابقات.

وقدم البرتغالي تمريرة حاسمة في فوز مانشستر يونايتد 3-0 على وست هام يونايتد يوم الأحد، على الرغم من أنه لم يسجل في الدوري الممتاز منذ بداية نوفمبر.

ويمتلك فرنانديز عقدًا مع فريق المدرب إريك تين هاج حتى صيف عام 2026، مع خيار التمديد لمدة سنة أخرى، لكنه من المحتمل أن يصبح أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية من خلال الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس و8 نقاط خلف أستون فيلا في المركز الرابع قبل رحلة الأحد المقبل إلى فيلا بارك.

search