الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

إبراهيم سعادة لاعب الأردن: هدفنا الوصول لنهائي آسيا

إبراهيم سعادة

إبراهيم سعادة

أحمد عصام

A A

شدد إبراهيم سعادة، لاعب وسط منتخب الأردن، على طموحات الفريق بمواصلة التقدم في بطولة كأس آسيا، وذلك قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء.

ويلتقي منتخب الأردن مع نظيره الكوري،  في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس آسيا 2023.

مؤتمر إبراهيم سعادة

وقال سعادة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بالتأكيد هذه ستكون مباراة صعبة أمام المنتخب الكوري أحد أهم المنتخبات في البطولة، لكن نحن في جاهزية عالية ونطمح في مواصلة طريقنا بنجاح في البطولة”.

وأضاف: نحن سعداء بالتواجد في الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الأردنية، وطموحاتنا الآن تتركز على اللقاء أمام كوريا أملاً في الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة.

وتابع لاعب وسط منتخب الأردن: مواجهة كوريا في الدور قبل النهائي تختلف عن المباراة التي كانت في دور المجموعات، وبطبيعة الحال فإن الجهاز الفني للفريق رصد تلك المباراة وأعدّ الخطة المناسبة للمواجهة الجديدة، حيث نأمل أن نتفوق في نهاية المطاف ونتأهل عن هذه المرحلة.

وكان منتخب الأردن قد تعادل مع منتخب كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدفين، في دور المجموعات بالبطولة.

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: “كثيرون لم يتوقعوا وصول المنتخب الأردني إلى الدور قبل النهائي من كأس آسيا، وكانت علينا بعض الضغوطات التي استطعنا تجاوزها في المرحلة الماضية، ونتطلع لأن نحظى بالدعم الجماهيري اللازم من المشجعين في اللقاء”.

مشوار منتخب الأردن

وكان منتخب الأردن حصل في دور المجموعات على المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين خلف البحرين المتصدرة، وبفارق نقطة خلف كوريا، مقابل نقطة واحدة لماليزيا.

ونجح الفريق في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على ماليزيا 4-0، وتعادل مع جمهورية كوريا 2-2، قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة 0-1. وفي دور الـ16 تمكن من تحقيق الفوز على العراق 3-2، ثم تغلب في ربع النهائي على طاجيكستان 1-0.

search