الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:37 ص

رسميا.. بيراميدز يوجه الشكر لـ "جايمي باتشيكو"

جايمي باتشيكو

جايمي باتشيكو

أحمد عصام

A A

قررت إدارة نادي بيراميدز، توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز.

رحيل باتشيكو

وتمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون، التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق.

وكان بيراميدز قد ودع كأس الرابطة على يد المصري بالخسارة 3-1 في ربع النهائي، ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.
وخرج بيراميدز من المنافسة على لقب بطولة كأس السوبر بعد الخسارة أمام فريق مودرن فيوتشر، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 14-13، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويعاني فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ حصد 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، ويحل في المركز الثالث بدور المجموعات خلف فريقي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.

يورشيتش مدربا لبيراميدز

وفي سياق متصل، استقرت إدارة نادي بيراميدز، على خليفة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي لـ"تليجراف مصر"، أن الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني السابق لفريقي النصر الإماراتي والنصر السعودي، سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر: "توصلنا إلى اتفاق مع المدب الكرواتي بشأن جميع التفاصيل المادية والتعاقدية، وسيتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وتولى سابقا منصب مساعد مدرب كرواتيا في 2012، وبدأ مسيرته بتدريب نادي إسترا 1961 الكرواتي، في عام 2005، وكان آخر مراحله التدريبية مع النصر الإماراتي، والذي رحل عنه في 2021.

search