السبت، 05 أكتوبر 2024

10:55 ص

محمد رمضان سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

محمد رمضان

محمد رمضان

أحمد عصام

A A

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، منذ قليل، تنصيب النجم محمد رمضان، سفيرا للاتحاد بشكل رسمي.

محمد رمضان سفيرا لـ "كاف" 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو يعلن من خلاله بأن رمضان أصبح سفيرا للاتحاد.

وعلقت الصفحة الرسمية لـ كاف: يسعدنا أن نعلن عن سفير الاتحاد الافريقي الجديد.

ومن جانبه علق محمد رمضان، على هذا المنشور، قائلا: “سعدت وتشرفت بتنصيبي سفيرا لاتحاد الكرة الأفريقي”.

قد شارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ34، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي أداها بصحبة فريق “ماجيك سيستم”، رفقة المُطربة النيجيرية يامي ألايد، ونال ظهور رمضان في الحفل ردود أفعال واسعة.

خطوة نحو العالمية

وفي سبيل وصوله، واستمرار مشواره الفني نحو العالمية، قرّر الفنان محمد رمضان في الأسابيع الماضية، الانضمام لشركة إدارة أعمال جديدة، ذلك عقب مُشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا، “كوت ديفوار 2023”، والتي انطلقت السبت الماضي، وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

وانضم رمضان للشركة التي يديرها المنتج العالمي وسيم سال صليبي، بعد تعاونهما في أكثر من أغنية، لعل أبرزها أغنية "جو البنات"، وهي الأغنية الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وأغنية "TMO" التي جمعته بـ Maître Gims، وعصام النجار.

ووقع محمد رمضان عقدًا جديدًا، خاص بإدارة الأعمال مع شركة SALXCO، ووفقًا لبيان الشركة فإنها تهدف لمزيد من الخطوات معه نحو العالمية، خاصة، وأن الشركة تدير أعمال عدد من النجوم العالميين مثل The Weeknd و French Montana وBebe Rexha وSwedish House Mafia ومُغنية الراب M.I.A، وغيرهم.

search