الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

تعاقدا مع صانع مواهب أياكس.. "ميدو" و"ناصر" يقودان حلم الكرة المصرية في ألمانيا

 أحمد عبد القادر ميدو

أحمد عبد القادر ميدو

محمود موسى

A A

أعلن لاعبا الزمالك السابقين أحمد عبد القادر “ميدو”، وأحمد ناصر، عن إنشاء أكاديمية جديدة في ألمانيا، تستهدف فتح الباب أمام المواهب المصرية ضمن مخططاتها الواسعة.

وقال ميدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “نعلن عن إنشاء المؤسسة الألمانية لكره القدم في برلين والتي سوف تبدأ في العمل من أول مارس لافتتاح أكبر أكاديمية كره قدم في أوروبا، ونادي سوف يشارك في مسابقات الإتحاد الألماني”.

وأضاف:“البداية ستكون التعاقد مع أهم رئيس قطاع ناشئين في العالم مستر سيمون تهماتا مديرًا للأكاديمية بعد التفاوض مع إدارة أياكس لكي يرحل بعد ٢٥ عامًا داخل النادي ويبدأ عمله معنا”.

 وتابع “التعاقد مع أسطورة هولندا وأياكس التاريخي شاك سورت رئيسآ شرفيآ للنادي، و شريك الكفاح أحمد ناصر مديرًا رياضيًا، إن شاء الله تكون انطلاقة قوية لصناعة تاريخ جديد في كره القدم العالمية”.

فيما أوضح “ناصر” أن هذا المشروع بمثابة حلم كبير، عمل وصديقه عليه منذ سنوات، وجاءت اللحظة لتنفيذه على الأرض، لافتًا إلى أن المشروع قادر على الإسهام كثيرًا في تطوير الكرة المصرية من خلال جذب أفضل المواهب ورعايتها وتسويقها بصورة علمية تخضع لأهم المعايير والمقاييس العصرية.

وشدد على أن النادي يسعى للتدرج في بطولات ألمانيا والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المواهب التي يسعى لاستقطابها وتطويرها.  

 

أحمد ناصر لاعب الزمالك السابق يبدأ خطوته الجديدة 
search