الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:50 ص

مواصفات سيارة سكودا أوكتافيا المحدثة

سكودا

سكودا

أمير مسعد

A A

نشرت شركة “سكودا أوتو” رسومات تخطيطية خارجية لسيارة “أوكتافيا” المحدثة، حيث يواصل الجيل الرابع الحديث إرث الطراز الشهير للعلامة التجارية، والذي حقق أكثر من 7 ملايين مبيعات منذ إطلاقه في عام 1996.

ويقدم هذا التكرار الأخير مظهرًا خارجيًا مع مصابيح أمامية جديدة، ومصدات معاد تصميمها، وشبكة “سكودا” المحدثة، ومن المقرر أن يتم العرض الرقمي العالمي الأول في 14 فبراير.

وقال رئيس قسم تصميم "سكودا" أوليفر ستيفاني، إن تنشيط وتطوير خصائص التصميم لأيقونات علامتنا التجارية هو مهمة صعبة ورائعة على حد سواء، وبالنسبة لآخر تحديث لأوكتافيا، قمنا بإعادة تصميم المصدات وشبكة سكودا، وتحسين ملامح المصابيح الأمامية، مما يمنح السيارة الأكثر مبيعًا مظهرًا رياضيًا أكثر جاذبية.

ومن المقرر أن تحصل أوكتافيا على تحديثها بعد 4 سنوات من بدء الإنتاج، وسيظل النموذج متاحًا كسيارة هاتشباك بالإضافة إلى ذلك، ستشمل السلسلة المحدثة إصدارات Sportline وRS.

وتشمل تحسينات السيارة على مصابيح أمامية متطورة من الجيل الثاني بتقنية LED Matrix مع إضاءة جديدة مصممة لتوفير إضاءة فائقة للطريق، بالإضافة إلى ذلك، فهي تشتمل الآن على Crystallinium، وهو عنصر بلوري فريد يضفي لونًا أزرق مميزًا على الجزء الداخلي من غطاء المصابيح الأمامية، مما يزيد من تحسين جمالية السيارة.

وتستعد سيارة أوكتافيا المحدثة لمواصلة نجاح مجموعة الطرازات، فقد تم تسليم أكثر من سبعة ملايين وحدة للعملاء منذ إطلاق أول جيل حديث في عام 1996.

وحصلت أوكتافيا على العديد من الجوائز والأوسمة من صحافة السيارات العالمية، بما في ذلك جائزة Red Dot الشهيرة لتصميم المنتجات المتميزة عام 2020 .

search