الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

راحة سلبية للاعبي الأهلي عدا الدوليين.. وموعد عودة ديانج

مران الأهلي

مران الأهلي

إسراء عدلي

A A

واصل الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الفوز على سموحة بثنائية في ودية أمس، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري. 

بدأ  المدير الفني للفريق مارسيل كولر، التدريبات بعقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وأدى اللاعبون فقرات تدريبية بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي. 

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس؛ الرباعي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي للفريق، كما اختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة 3 فرق شارك فيها جميع اللاعبين. 

مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي 

راحة سلبية غدًا وموعد عودة ديانج 

وقرر كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق غدا الأربعاء، استثنى منها عناصر الفريق الدوليين من الراحة غدا، ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم. 

كما ينتظم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، في التدريبات الجماعية بعد غد الخميس. 
وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، إن أليو ديانج عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بيبو يشيد بودية سموحة وآداء موديست

وأوضح بيبو أن الجهاز الفني بقيادة كولر منح ديانج راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية. 

وأشاد بيبو بالتجربة الودية التي خاضها المارد الأحمر أمس أمام سموحة، مؤكدا على أهميتها في إطار التحضيرات لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

خالد بيبو مدير الكرة بفريق الأهلي 


وقال بيبو إن الفريق خاض مباراة جيدة أمام فريق قوي ساعدت الجهاز الفني على وضع التصورات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي بدأت التي بدأت بمعسكر الإمارات الذي أقيم مؤخرا وتخلله وديتين. 

وأضاف بيبو أن جميع اللاعبين ظهروا في حالة بدنية وفنية مميزة في اللقاء الذي جمعهم بالموج الأزرق السكندري، بالإضافة إلى استمرار أنتوني موديست في التهديف بمعدل مميز. 

وشدد "بيبو" على جاهزية جميع اللاعبين لمنافسات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة شباب بلوزداد الجزائري.  

search