السبت، 05 أكتوبر 2024

05:19 م

"سبورت" تتناول مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة

ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

كريم عبدالكريم

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يبحث مصيره خلال الساعات القادمة بشأن مستقبلة مع الفريق الكتالوني.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن فريق برشلونة يريد بقاء النجم البولندي ليفانوفسكي، في صفوف الفريق واستمراره خلال الفترات القادمة مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم يريد البقاء في صفوف الفريق، ولكن يبحث مع النادي كيف يسير مشروعه، خصوصاً أن الفريق خلال الفترة الماضية يقدم أداءً سلبيا.

وفي الختام لفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي برشلونة يتفهمون موقف اللاعب ويقدرونه على المستوى البدني والفني، وأن مستقبل اللاعب سوف يتخذه بنفسه إما بالرحيل أو الاستمرار.

المهاجم البولندي هو هداف الفريق الإسباني إذ سجل 9 أهداف يحتل بها المركز التاسع في ترتيب هدافي الدوري.

وحقق فريق برشلونة الفوز في المباراة الماضية على حساب نادي الأفيس بنتيجة 3-1، في الجولة الـ 23 من منافسات الليجا الإسبانية.

بينما يواجه الفريق الكتالوني في الجولة القادمة نظيره نادي غرناطة يوم الأحد 11 فبراير الجاري، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملع مونتجويك، ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني، وتعادل الفريقان في مباراة الدور الأول بنتيجة 2ــ2.

ويتواجد البارسا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، إذ خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 15، وخسر في 3، وتعادل في 5 مواجهات.

أما على الصعيد القاري، تصدر برشلونة ترتيب المجموعة الثامنة من منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ خاض 6 مباريات وجمع 12 نقطة، وحقق الفوز في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين، ليتأهل الفريق إلى دور الـ 16 لملاقاة فريق نابولي الإيطالي.

وتقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، بينما يقام الإياب يوم الثلاثاء الموافق يوم 12 مارس المقبل.

search