الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

طلائع الجيش يهزم المصري ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

مباراة المصري وطلائع الجيش

مباراة المصري وطلائع الجيش

كريم عبدالكريم

A A

فاز فريق طلائع الجيش على المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 في مباراة جمعتهما في نصف نهائي كأس الرابطة للأندية الأبطال، ليتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه إلى نهائي البطولة.

نتيجة مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الوقت الأصلي

أحداث مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي 

وبدأت المباراة بضغط لنادي طلائع الجيش أسفر عن تسجيلهم الهدف الأول عن طريق اللاعب جودوين شيكا في الدقيقة الـ 14 من الشوط  الأول للمباراة.
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الجيش بهدف جودوين شيكا، وحصول الفريق على ثلاث إنذارات صفراء، لكل من جودوين شيكا واللاعب حميد ماو، واللاعب موسي دياوارا، بينما حصل فريق المصري خلال الشوط الأول على انذارين للاعب عمرو السعداوي وعمرو موسى.

وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف لنادي المصري، ليسجل اللاعب صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء بـ"أسيست" من اللاعب حسين فيصل، وحصل ميدو جابر على إنذار في الدقيقة الـ 92 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1 وتتجه إلى الركلات الترجيحية.
وانتهت ركلات الجزاء بفوز نادي الطلائع بنتيجة 3/1، ونجح حارس الطلائع في التصدي لثلاث ركلات ليرجح كفة فريقه ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب، وأذيعت المباراة على قناة " أون تايم سبورت 1" بتعليق المعلق محمد الغياتي.

تشكيل نادي المصري البورسعيدي: 

في حراسة المرمي : محمود جاد.

خط الدفاع : كريم العراقي ــ باهر المحمدي ـــ أحمد أيمن منصور ــ عمرو السعداوي.

خط الوسط : معتز زدام ــ عمرو موسى - محمود حمادة.

خط الهجوم: ميدو جابر ــ محمد الشامي ــ سمير فكري.

تشكيل نادي طلائع الجيش

في حراسة المرمي : محمد شعبان.

خط الدفاع : عبد الرحمن زولا ــ خالد سطوحي ــ عمرو طارق ــ أحمد متعب.

خط الوسط : فريد شوقي ــ عبد الرحمن أسامة ــ حميد ماو.

خط الهجوم : يسري وحيد ــ جودوين شيكا ــ موسى دياوارا .

search