الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

"إفشاء أسرار النادي" سر غضب الخطيب من القيعي

محمود الخطيب مع عدلي القيعي

محمود الخطيب مع عدلي القيعي

محمود حسن

A A

حالة من الغضب الشديد انتابت رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب تجاه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة ومقدم برنامج "ملك وكتابة" علي قناة النادي بسبب إفشاء الأخير لأسرار القلعة الحمراء قبل الإعلان عنها بشكل رسمي عبر موقع النادي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، لـ"تليجراف مصر"، أن الخطيب مستاء جداً من القيعي بعدما بادر الأخير بالإعلان عن تعيين مروان النايب لإدارة لجنة التعاقدات بدلا من أمير توفيق.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي، كان يستعد للإعلان عن هذا القرار عبر الموقع الرسمي لكن القيعي استغل درايته بالأمور داخل القلعة الحمراء وبادر بالإعلان دون الرجوع لرئيس النادي أو أي مسئول داخل مجلس الإدارة.

وقال إن الخطيب قرر التحدث مع عدلي القيعي ومطالبته بعدم الكشف مسبقاً عن أية قرارات مهمة تخص النادي دون الرجوع إليه أولاً، حتى لا يتعرض مجلس الإدارة لانتقادات حادة من جانب جماهير النادي.

عودة أليو ديانج إلى تدريبات الأهلي

في سياق آخر، انتظم لاعب وسط الأهلي، المالي أليو ديانج في التدريبات الجماعية بعد العودة من المشاركة مع منتخب مالي بكأس الأمم الإفريقية.

وأكد خالد بيبو أن لاعب خط الوسط المالي عاد بالفعل إلى القاهرة.

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن مارسيل كولر منح ديانج راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وبدأ المدير الفني للفريق مارسيل كولر، التدريبات بعقد اجتماع مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وأدى اللاعبون فقرات تدريبية بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس؛ الرباعي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي للفريق، كما اختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة 3 فرق شارك فيها جميع اللاعبين.

يذكر أن فريق الأهلي واصل التدريبات اليوم الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

search