الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:46 ص

عاش بالربا ومات به.. مقتل محام في مكتبه بأسيوط

جثة

جثة

شيماء عثمان

A A

ألقت قوات الشرطة في أسيوط القبض على ربة منزل، وعاطلين، بتهمة قتل محامٍ، داخل مكتبه، وسرقة مبلغ ماليّ وجنيهات ذهبية، وجهاز DVR الخاص بمنظومة الكاميرات في الشقة.

تعود فصول القصة إلى سنوات قبل ليلة مقتله، حيث شاع عنه أنه يقرض الناس المال، مقابل نسبة ربح متفق عليها مسبقًا. وهي الطريقة التي استغلها المتهمون لدخول مكتبه واللقاء به، ومن ثم إنهاء حياته، وسرقته.

 

قتل محامي

وأبلغ الأهالي عن العثور على جثة المحامي مقتولا، وعن بعثرة محتويات المكان، بشكل يوحي بسرقة محتوياته.

وبحسب بيان الشرطة، فقد كان المتهمون على علم بأن الضحية يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة داخل مكتبه لإقراضها الأهالى مقابل الحصول على فائدة مالية، فقرروا التخلص منه وتنفيذ جريمتهم، وقاما المتهمين بالإعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

وبعد تقنين الإجراءات، تبين للشرطة أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، وشخصان "لديهما معلومات جنائية”، وتم ضبط الثلاثة، واعترفوا ارتكابهم الجريمة.

وقالت الشرطة إن اعترافات الثلاثة، تضمنت أنهم عقدوا العزم على سرقة المحامي والتخلص منه، حيث توجه اثنان منهم إلى مكتبه، بدعوى أنهما راغبان في الحصول على قرض مالي، واعتديا عليه بالضرب، حتى فارق الحياة. ثم انضم إليهم الثالث، ليقوموا بسرفة مبلغ مالى و8 جنيهات ذهبية وبعض الإكسسوارات و3 هواتف محمولة وجهاز DVR الخاص بمنظومة الكاميرات، وهارد ديسك، وأرشدوا عن المسروقات، والأدوات المستخدمة فى الجريمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search