الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

بعد الصيام.. “فاصل من اللحظات السعيدة” يجمع هشام ماجد وهنا الزاهد

هنا الزاهد وهشام ماجد  في فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة"

هنا الزاهد وهشام ماجد في فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة"

شيماء رستم

A A

يجمع فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” النجمان هشام ماجد وهنا الزاهد لأول مرة معا على شاشات السينما، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وقد واجه العمل توقفات عدة في التصوير.

 وكشف الفنان هشام ماجد، اليوم الخميس، عن موعد عرض فيلمه المقبل “فاصل من اللحظات السعيدة” من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، موضحا “في عيد الفطر”.

أسباب التوقف

وأعلنت الجهة المنتجة وأبطال العمل عن الانتهاء من تصوير فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” منذ شهر نوفمبر الماضي، وقد توقف تصوير العمل لأكثر من مرة بسبب انشغال هشام ماجد بتصوير أعمال أخرى، من بينها مسلسل “اللعبة”.

وبدأ تصوير فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” منذ العام الماضي، قبل موسم رمضان السابق لعام 2023.

يشارك الفنان هشام ماجد بـ فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” مع هنا الزاهد، ونخبة من نجوم الفن من بينهم بيومي فؤاد و محمد ثروت والطفل جان رامز.

وتدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة”، حول زوجين تعيسين “هنا الزاهد وهشام ماجد” تتحول حياتهم فجأة وتنقلب رأسا على عقب ويصبحا يعيشون حياة مليئة بالسعادة والرغد.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويجسد هشام ماجد دور مهندس معماري يائس، وهنا الزاهد ربة منزل، ولديهما طفل ويقوم به الطفل “جان رامز”.

العمل الثاني

فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” ليس الفيلم الأوحد الذي ينتظره جمهور الثنائي هنا الزاهد وهشام ماجد، بل يترقبون أيضا الإعلان عن طرح عملا أخر يجمعهما معا على شاشات السينما أيضا، تحت أسم “بضع ساعات” للمخرج عثمان أبو لبن.

أقتبست أحداث فيلم “بضع ساعات” من رواية تحمل أسم “بضع ساعات في يوم ما” للكاتب محمد صادق، وكان من المفترض أن يطلق على العمل نفس أسم الرواية، لكن تم أختيار “بضع ساعات” لسهولة الإنتشار والتدوال.

وتدور أحداث فيلم “بضع ساعات” حول قصة حب يعيشها أبطال العمل، هنا الزاهد وهشام ماجد، بمشاركة عددا من نجوم الفن من بينهم أحمد السعدني ومي عمر، محمد الشرنوبي، مايان السيد، عائشة بن أحمد، تأليف محمد صادق، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن هشام ماجد يشارك في رمضان المقبل بمسلسل" أشغال شقة" بمشاركة أسماء أبو اليزيد.

وتشارك هنا الزاهد في المارثون الرمضاني القادم بـ مسلسل “إقامة جبرية” ، بجانب مشاركتها الآن في موسم الرياض مع أحمد حلمي في مسرحية “تييت” والتي عرضت منذ السادس من فبراير الجاري.

search