الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

فنانات يتنافسن على صدارة التريند.. هنا الزاهد الأبرز

هنا زاهد وياسمين عبد العزيز في الصدارة

هنا زاهد وياسمين عبد العزيز في الصدارة

شيماء رستم

A A

على الرغم من تحقيقهن شهرة واسعة إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي تأخذ حيزًا لا يستهان به من وقت نجمات الفن، ما يجعلهن بين الحين والآخر يتصدرن التريند، سواء من خلال ترويجهن لأعمالهن الفنية أو مشاركة جمهورهن مشاعرهن المختلفة.

وحصد عدد من الفنانات لقب الأكثر متابعة من قبل الجمهور على موقعي التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و“فيسبوك”.. في سياق السطور التالية نستعرض أبرز أرقامهن على الموقعين الشهيرين على الترتيب من حيث عدد المتابعين والمنشورات:

هنا الزاهد في صدارة “إنستجرام”

تصدرت الفنانة هنا الزاهد موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستجرام” بالحصول على أكبر عدد من المتابعين، ويصل إلى 20 مليون و200 ألف متابع، كما تعد الفنانة الأكثر انتشارًا عبر تطبيق “تيك توك” بـ7 ملايين متابع.

وتهتم هنا الزاهد كثيرًا بنشر الفيديوهات القصيرة “مقاطع ريلز”، إلى جانب مشاركة جمهورها عددًا كبيرًا من الصور، وبلغ عدد منشوراتها 1167 عبر “إنستجرام”.

هنا الزاهد عبر إنستجرام

ياسمين عبد العزيز

وجاءت الفنانة ياسمين عبد العزيز في المركز الثاني من حيث عدد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بـ18 مليون و400 ألف متابع، وبلغ عدد منشوراتها 995.

ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام

وتشارك ياسمين عبد العزيز جمهورها العديد من الفيديوهات والصور، وأغلبها للترويج لأعمالها الفنية.

دنيا سمير غانم

وحصدت الفنانة دنيا سمير غانم المركز الثالث من حيث عدد المتابعين على موقع “إنستجرام” بـ15 مليون و100 ألف متابع، عبر 1571 منشورًا.

دنيا سمير غانم عبر إنستجرام

آيتن عامر

أما الفنانة آيتن عامر فحصلت على المركز الرابع من حيث عدد المتابعين عبر موقع “إنستجرام”، بـ12 مليون و900 ألف متابع.

وتعد آيتن، الأكثر مشاركة عبر “إنستجرام” بعدد منشورات بلغت 2371.

آيتن عامر عبر “إنستجرام”

وتقدم آيتن عامر محتوى ساخرًا عبر “إنستجرام” وتقوم بعمل “ريلرز” و"إسكتشات" الكوميدية، إلى جانب الترويج لأعمالها، ومشاركة جمهورها جلسات التصوير الخاصة بها.

شيرين عبد الوهاب

بينما حصدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، المركز الخامس من حيث عدد المتابعين عبر “إنستجرام”، بـ12 مليون و200 ألف متابع، وبلغ عدد منشوراتها 627 فقط منذ انضمامها لموقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب عبر إنستجرام

صدارة “فيس بوك”

أما صدارة موقع “فيسبوك” فكانت من نصيب الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدد متابعين بلغ 19 مليونًا.

ياسمين عبد العزيز عبر فيسبوك

وتليها الفنانة دنيا سمير غانم بـ10 ملايين متابع، ثم الفنانة غادة عبد الرازق بـ8 ملايين و100 ألف متابع عبر “فيسبوك”.

المركز الثاني
غادة عبد الرازق عبر فيسبوك

بينما حصدت هنا الزاهد على المركز الرابع بـ7 ملايين و800 ألف متابع، وفي المركز الخامس جاءت الفنانة نيللي كريم بـ7 ملايين و600 ألف متابع.

وجاءت الفنانة بدرية طلبة في المركز السادس بـ6 ملايين و800 ألف متابع، وفي المركز السابع جاءت الفنانة يسرا اللوزي بـ6 ملايين و700 ألف متابع.

واحتلت المركز الثامن الفنانة وفاء عامر بـ5 ملايين و400 ألف متابع، وتليها شقيقتها الفنانة آيتن عامر في المركز التاسع بـ4 ملايين و700 ألف متابع.

وحصلت الفنانة مي كساب على المركز العاشر بعدد متابعين بلغ مليونًا و500 ألف.

search