الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

هنا الزاهد: لو حد أتكلم عن فهمي بحط إيدي في عينه

هنا الزاهد

هنا الزاهد

مي فهمي

A A

لأول مرة، تطرقت الفنانة هنا الزاهد، إلى انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وإلى فترة الزواج وتجربتهما سويا.

وقالت الزاهد، لبرنامج "كلاكيت"، الذي تقدمه الإعلامية لينة الطهطاوي عبر إذاعة "نجوم إف إم": "الحياة مش كلها حلو ولا كلها وحشة، ومش لازم الانفصال بين الشخصين بسبب المشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام".

وأضافت هنا الزاهد: “أنا وأحمد كانت بتجمعنا صداقة في الأساس، وبينا عشرة 5 سنين، وهو شخص محترم جداً، ومعندناش أزمات، وبنتقابل عادي جداً، وشفنا بعض في (حفل جائزة) جوي أورد، وسلمنا عادي، وهو عندي دلوقتي صديق وزميل مهنة، أي حد بيجيب سيرة أحمد فهمي بحط إيدي في عينه".

وعن صعوبة الانفصال قالت الزاهد: "الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا علشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة، وهو مبسوط جدا".

وأعلنت هنا وأحمد انفصالهما في نوفمبر الماضي، عبر منشور على موقع أنستجرام: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، مع الفنان هشام ماجد، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

search