الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

ماذا جنينا من الرجال؟.. ياسمين عبد العزيز نجمة "التجارب المعقدة"

الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

عمرو عبد الله

A A

فتش متابعو الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تصريحاتها السابقة بشأن الزواج، بعد إعلانها الطلاق من أحمد العوضي، وكان من ضمن أبرز جملها التي وصلوا إليها “اللي اتجوزوا خدوا إيه”، في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي، أغسطس 2019.

خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، كشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل زواجها وطلاقها من رجل أعمال، وتطرقت إلى أسرار خاصة في حياتها، ومنها رغبتها -حينها- في الزواج مرة أخرى، أيضا مسيرتها في مجال الإعلانات ومسيرتها الفنية.

قالت عبد العزيز، خلال البرنامج الذي عرضت حلقته 19 أغسطس 2019: "لم أخرج في البرامج التليفزيونية منذ ما يقرب من 17 عاما"، بسبب عدم المهنية التي تحدث في بعضها وتناولها فضائح وأسرار النجوم بشكل غير أخلاقي".

بحبك يا ياسمين

تبادلت ياسمين أطراف الحديث مع ضيف بالبرنامج قال لها “أنا بحبك يا ياسمين”، وردت “أهو أول واحد بيقولي أنا بحبك”.

بعمل إعلانات وانا عندي 12 سنة

تطرقت خلال حوارها مع منى الشاذلي، إلى بداية مسيرتها الفنية بالقول: "بدأت عملي في الإعلانات وأنا عندي 12 سنة عن طريق الصدفة عندما حضرت صاحبة ماما إلى المنزل واحدة وقالت لي (يا ياسمين انتي حلوة وقوي وممكن تعملي إعلانات وهتبقي شاطرة جداً)".

المشوار الفني 

قالت: “أبويا وأخويا رفضوا إني أعمل إعلانات، ولكن أنا قررت أبدأ المشوار رغم صغر سني، وكان أول إعلان ماندولين، كنت في اليوم بعمل حوالي 5 إعلانات"، مضيفة أنها استمرت في تقديم الإعلانات ما يقرب من 5 سنوات، قبل الاتجاه إلى التمثيل. 

تابعت ياسمين عبد العزيز: “أول إعلان عملته حصلت منه على 520 جنيهات، بعدها بدأت أتدرج في المبالغ حتى وصلت إلى 5 ألاف جنيه في الإعلان”، متابعة "بعد ما خلصت ثانوية عامة قدمت عشان أبقى مخرجة إعلانات، ولكني قررت عدم خوض التجربة في أخر لحظة".

حادثة سيارة الإسعاف 

حكت عبد العزيز: "كنت أدخر فلوسي في المنزل وبعدها قررت أشتري سيارة، وبالفعل حدث ذلك، وفي أول خروجه بها عملت حادثة ودخلت في سيارة إسعاف".

أنا مفترية

عادت بذكرياتها وروت: "كنت بضرب الأولاد في المدرسة لأني متربية مع أسرة كلها أولاد، وفي يوم حصلت مشاجرة بيني وبين أحد الطلاب في المدرسة ومسكني ضربني ورحت ضربته تحت الحزام في منطقة حساسة".

كنت بصرف على أمي

استطردت: “منذ صغري وأنا مسئولة عن نفسي وأسرتي وطلبت من والدتي ترك العمل، وبدأت أصرف عليها بعد طلاقها من والدي”. 

تابعت: "كان نفسي أطلع ظابط وبالفعل سألت أحد أقاربي وحاولت التقديم في كلية الشرطة، ولكن في تلك الفترة لم يكن هناك عمل للمرأة في وزارة الداخلية".

أول مشهد تمثيلي

قالت عبد العزيز: "أول يوم ذهبت فيه إلى التمثيل كان عبارة عن مشهد بكاء، وبالفعل عملت الدور بس أنا كنت فعلا بعيط في الحقيقة، وطلبت من أمي أن أترك العمل، بعدها المخرج عجبه المشهد جداً وكانت بداية دخولي عالم التمثيل".

تابعت: "بعد ما دخلت عالم التمثيل بدأت أعمل مشاهد كتير كوميديا حتى عرض مسلسل ظهرت فيه، وتحولت هنا من دور الكوميديا إلى أدوار دراما".

وسألت الإعلامية منى الشاذلي ياسمين عبد العزيز عن كونها تعتبر نفسها أول سيدة تصدر بيانا رسميا عن انفصالها، أجابت: "أكنت منفصلة بقالي سنة ولم أخبر أحدا حتى قررت الإعلان رسميا في بيان”.

تابعت: “أنا بعترف إني أتاخرت في الإعلان عن طلاقي رغم أنها جاءت بعد قصة حب طويلة منذ الصغر”.

أشارت، خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي: “عندما تعرفت بزوجي كان عندي ما يقرب من 18 عاما ومكثت قصة حب بيننا 3 سنوات وقررت بعدها الزواج منه وأنا عندي 21 عاماً”. 

قرار الانفصال

تطرقت عبد العزيز في حديثها عن مواقفها الصعبة، حيث قالت: "أي موقف صعب بمر بيه بيقلب معايا بتحدي مفيش أي موقف بيعدي عليه كده، المواقف الصعبة هي إللي بتديني دفعه لقدام إني أكمل مشواري ومنهم قرار الانفصال".

تابعت ياسمين عبد العزيز،: "عشت مع جوزي ما يقرب من 17 سنة ومينفعش أطلع أخبط فيه أو اتكلم عنه بحاجه غير أخلاقية، لأنه في الأول والأخر هو أبو عيالي، ودايما الحاجات اللي فيها انفصال وطلاق لازم الإنسان يلتزم الصمت في الحالات تلك، لأن الكلام الكتير بيسبب مشاكل".

ممكن ترتبطي 

أوضحت: "أنا في الأول مكنتش عايزه أرتبط لأن عندي عقده من الرجالة بسبب انفصال والدي ووالدتي".

تابعت: "كنت دايماً بقول لأصحابي إني أنا لو هتجوز هتجوز على سن 34، لكني تفاجأت بالضغط عليا للزواج وأنا صغيرة، وأرغموني على ذلك ورضخت إليهم حتى تم الزواج".

اللي اجوز أخدوا أيه من الرجالة 

 

“أنا مش عارفه أعمل الخطوة دي تاني، لأن الجواز مسئولية، أنا لو حد قالي دلوقتي تعالي نتجوز ممكن أخدها بالضحك”، قالت ياسمين معقبة: "هو  اللي اتجوز أخد إيه من الرجالة".

تطرقت لحياتها: "حياتي لم تتغير بعد الجواز وعلاقتي مستمرة بطليقي حتى الأن، لأن فيها ود وحب".

قالت: "أنا لازم أحب الشخص عشان ارتبط بيه، ليسش عندي مواصفات معينة، مثل أن يكون الرجل عينه خضرا أو وسيم عشان ارتبط بيه، أهم حاجة في الارتباط إنه يدخل قلبي وأنا اللي أحبه".

من هو فتى أحلام ياسمين عبدالعزيز

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت ياسمين عبد العزيز، “أنا بحب الاستايل زي الفنان أحمد زكي، أنا مليش في موضوع أن يكون الراجل عيونه خضرا، والجو ده، أنا بحب الراجل الصعيدي”.

اتظلمت كتير

أكدت: "أنا كل ما تظلم في شغلي أو في أي حاجه بشتغل أكتر و الموضوع بيقلب معايا بتحدي أكتر وربنا بيكرمني".

كنت هموت

قالت ياسمين: "مرة كنت بعمل دور في احد الأفلام وأثناء ذلك سقطت من ارتفاع ما يقرب من 3 أمتار وكنت معلقة في حفل وفاجأة الحبل اتقطع ووقعت على الأرض إيدي اتكسرت، قررت خلالها عدم خوض أي أدوار فيها حركات أكشن أو خطر ولكن مع مرور الوقت أقنعني المخرج بعمل أدوار أكثر في الأكشن بسبب الشهرة وتحقيق الذات".

خناقة مع منى زكي

قالت عبد العزيز: "أنا أول معرفة بـالفنانة منى زكي كان خلال تقديم مسرحية (كده أوكيه) وبعدها حصلت مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بيني وبينها، كنت هضربها فعلاً وفي لحظتها تدخل الفنان أحمد السقا وحاول يصلح بينا، ولكن فشل وبعدها بقينا أنا وهي أصحاب قوي".

وأعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز انفصالهما، اليوم، عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام 4 سنوات.

search