الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

الطلاق هدية عيد ميلادها.. العوضي بلا ياسمين منذ 13 يومًا

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد عفيفي

A A

في خبر مفاجئ، أعلن منذ قليل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، انفصالهما، وذلك عبر صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار تساؤل الكثيرون عن سبب طلاق الثنائي.

العوضي بطل فيلم الاسكندراني 

متى حدث الطلاق ؟ 

الفنان أحمد العوضي وأبطال فيلم الإسكندراني، احتفلوا بالعرض الخاص في دور السينما المصرية 3 يناير الجاري،  والغريب في الأمر حينها هو ظهور “العوضي” وحيدًا دون الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها العوضي في أي احتفال دون زوجته، وذلك منذ زواجهما في 2020.

غياب ياسمين عبد العزيز، جعل كثيرون يؤكدون أنه كان هناك خلاف حاد بين الثنائي، لا سيما أن العوضي تهرب من سؤال بعض الصحفيين بشأن سبب غياب “ياسمين” عن العرض الخاص، حيث أجاب قائلًا: "أنا جاي أتكلم عن الفيلم"، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول مدى ارتباطهما وعلاقتهما منذ 13 يومًا تقريبًا

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز 

 

“الطلاق هدية ياسمين”

 اليوم 16 يناير، هو عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث احتفل الفنان أحمد العوضي به من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونشر صورة لهما أمس قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

search