الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:30 ص

اختلاف ثقافات أم خيانة؟.. أسباب محتملة لانفصال ياسمين والعوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مي فهمي

A A

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسميًا خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام لأكثر من ثلاث سنوات، حرص خلالها الثنائي على تأكيد قوة علاقتهما وإظهار حبهما بشكل كبير. ومثل الخبر صدمة للجمهور وسبب حالة من الذهول، وجعل الجميع يتساءل ما هي الأسباب التي أدت لهذا الطلاق؟

انفصال ياسمين والعوضي

مصادر خاصة قالت لـ"تليجراف مصر" إن هناك الكثير من الأسباب المحتملة لهذا الانفصال المفاجئ، وأولها اختلاف الثقافات بين أحمد العوضي “ابن البلد”، القادم من منطقة عين شمس، والذي يتميز بخروجه من طبقة متوسطة شعبية ميسورة الحال، بينما تنتمي ياسمين عبد العزيز للطبقات العليا وتزوجت لأكثر من 17 عامًا من واحد من أهم رجال الأعمال في مصر، وربما يكون هذا الاختلاف هو سر الخلاف بينهما والذي أدى لعدم توافقهما في النهاية.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتمال الثاني الذي أدى لانفصال الثنائي هو "الخيانة"، فهل اكتشفت الفنانة الشهيرة خيانة زوجها الذي يصغرها بـ6 سنوات؟ لذلك جاء قرار الانفصال مفاجئًا، خصوصًا أنه قبل إعلان هذا الطلاق بساعات قليلة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما حالة معلنة من الحب والانسجام وقدم العوضي تهنئة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق يوم طلاقها وهو 16 يناير.

قصة حب

وتزوجت ياسمين من العوضي عام 2020 وشكلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد على قصة حبهما حيث تكللت بعده بالزواج، وبعد ذلك قررا العمل سويًا في مسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضي.

search