السبت، 05 أكتوبر 2024

06:13 م

"مدرسة الروابي للبنات" تروج للموسم الثاني بالطالبات (صور)

بطلات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

بطلات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

محمد صالح

A A

تواجدت بطلات المسلسل الشهير "مدرسة الروابي للبنات" في احتفالية ترويجية لثاني مواسم العمل، وذلك في العاصمة الأردنية عمان.
وحضر الاحتفالية نحو 200 شخص ما بين طاقم العمل وصُناع المسلسل، بالإضافة لصحفيين وإعلاميين من الأردن وخارجه.
وتصدرت تيما الشوملي، مؤلفة ومخرجة المسلسل، قائمة الحضور، بالإضافة لبطلاته تارا عبود، وسارة يوسف، وتارا عطالله، كيرا يغنم، تاليا الأنصاري، رنيم هيثم، ليث عبوة، محمد مزار، ريم سعادة، وكرم شامي.
ومن المقرر أن يُعرض ثاني مواسم المسلسل في 15 من فبراير الجاري عبر شبكة "نتفلكس"، حسبما أعلنت المنصة مؤخرًا عبر برومو المسلسل.

الاحتفالية شهدت حضورًا كبيرًا

إثارة في الموسم الثاني

يبدو أن الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات"، سيحمل العديد من الأحداث المثيرة، وهو ما اتضح من خلال الإعلان الذي كشفت عنه "نتفليكس".
وقد ظهرت بالإعلان شجارات عنيفة بين الفتيات، بالإضافة إلى اعتصامات ومدافعة عن الطالبات.

قصة المسلسل

يُشار إلى أن “مدرسة الروابي للبنات” دراما أردنية تُبث بشكل حصري عبر منصة "نتفليكس"، ويناقش قضية التنمر على الشابات.
وعُرض المسلسل للمرة الأولى في أغسطس 2021، وضم الموسم الأول 6 حلقات تٌرجمت لـ32 لغة وعُرضت الحلقات في 190 دولة عبر "نتفلكس"، وتمت دبلجته إلى 9 لغات من بينها الإنجليزية، والإسبانية، والإيطالية، والفرنسية، والألمانية، والتركية.

أبطال المسلسل

المسلسل تشارك في بطولته أندريا طايع، في دور مريم، ونور طاهر، في دور ليان، وجوانا عريضة، في دور رانيا، وركين سعد، في دور نوف، ويارا مصطفى، في دور ديناط، وسلسبيلا، في دور رقية، وسميرة الأسير، في دور سمية، وريم سعادة، في دور عبير، ونادرة عمران، في دور فاتن.

search