الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

مبابي يضحي بـ80 مليون يورو من أجل الريال

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كريم عبدالكريم

A A

عقد رئس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، اجتماعًا هاماً مع مهاجم الفريق كيليان مبابي، بسبب المحادثات بين اللاعب وريال مدريد الإسباني.

وكشف صحيفة “ماركا ” الإسبانية، أن الاجتماع يدور حول فكرة إقناع مبابي بالاستمرار داخل النادي الفرنسي، رغم أنه يرغب في الانتقال إلى فريق ريال مدريد، خصوصاً أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر. 

ناصر الخليفي

قالت الصحيفة إن مبابي، قد يضحي بـ80 مليون يورو لكي ينتقل إلى صفوف الفريق الإسباني، وكل الأمور تشير بإن اللاعب يقترب من أي وقت مضي إلى ريال مدريد.

واجتمع مبابي مع مسؤولي باريس سان جيرمان، لعدم تعكير صفو الفريق، خصوصاً أن اللاعب يتمتع بمصداقية مع مسؤولي الفريق الفرنسي.

أضافت الصحيفة أن مبابي قد يتقاضى مع ريال مدريد راتبًا سنويًا قدره حوالي 50 مليون يورو، ومكافأة توقيع 120 مليون يورو، مع حوافز إضافية على العديد من الاشياء مثل الصور والإعلانات.

المهاجم الفرنسي يتقاضى حالياً مع باريس سان جيرمان حوالي 110 ملايين يورو، وهو نجم الفريق الحالي وهدافة.

سجل اللاعب حتى الآن في بطولة الدوري الفرنسي 20 هدفا، وصنع أربعة أهداف في بطولة الدوري الفرنسي، بينما سجل  في بطولة دوري أبطال أوروبا 3 أهداف وصنع هدف وحيد، ويبلغ اللاعب من العمر 25 عام، ويرتدي رقم 7 بقميص الفريق الفرنسي.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، وخاض في الدوري 20 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 5، وخسر مباراة.

ويواجه الفريق الفرنسي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، نادي ريال سوسيداد، بعد التواجد في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف نادي بروسيا دورتموند صاحب المركز الأول.


 

search