الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

حسام حسن : اعتبر نفسي جزءًا من المنتخب الأردني

حسام حسن

حسام حسن

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على نهائي كأس آسيا 2023، الذي يجمع بين منتخبي قطر ونظيره الأردني، يوم السبت المقبل، الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "لوسيل". 

وأكد حسام حسن أنه يعتبر نفسه جزءاً من المنتخب الأردني، وكان له الشرف بتولي مهمة تدريب "النشامى"، وخوض تجربة أكثر من رائعة مع المنتخب الأردني.

وقال حسام حسن إن لاعبي الأردن يتميزون بصفات يريدها أي مدرب، من حيث الطموح، والإصرار، والروح القتالية، والشغف في عالم الساحرة المستديرة. 

وأضاف مدرب منتخب مصر، إن لاعبي منتخب الأردن، دائما ما يطمحون للوصول إلى أبعد مدى، في كل المنافسات التي يشاركون فيها، وبالرغم من أن الدوري الأردني متوسط المستوى، إلا أن طموح اللاعبين لا يتوقف. 

وتمنى حسام حسن التوفيق لمنتخب الأردن، قائلاً:" بتمنالكم التوفيق، إنهم يفرحون الناس، ولو لم يوفقوا في النهائي، فيكفي أنكم شرفتم العرب، بالأداء الرجولي المشرف". 

وأشاد حسام حسن بالدور الذي يقوم به الأمير علي بن الحسين بن طلال، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، لما قدمه معه خلال فترة توليه مهمة

حسام حسن وتركي آل شيخ 

حسام حسن في كأس موسم الرياض

و تواجد، حسام حسن، في المملكة العربية السعودية، كأحد الأساطير العربية، التي تم دعوتها في مباراة الهلال والنصر، ضمن منافسات كأس موسم الرياض، عقب ساعات قليلة من تعيينه مديرًا فنيًَا لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

كأس موسم الرياض

وظهر برفقة حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق ونادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، الذي تلقى دعوة أيضاً لحضور مباراة كأس موسم الرياض، بين الهلال والنصر.

وكان حسام حسن تلقي دعوة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار .

وتختم اليوم مباريات كأس موسم الرياض، الذي أقيم بمشاركة 3 فرق، وهم (النصر والهلال وإنتر ميامي الأمريكي).

وكان في استقبال حسام حسن وميدو، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، تركي آل شيخ.

search